مدير عام مكتب التربية والتعليم لحج يدشن إمتحانات النقل للمرحلتين الاساسية والثانوية

137

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

لحج. عدنان سعيد

 

دشن الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير عام مكتب التربية والتعليم صباح اليوم بمدرستي الزهراء للتعليم الثانوي للبنات وخديجه للتعليم الأساسي بنات بعاصمة المحافظة الحوطه إمتحانات النقل للمرحلتين الأساسية والثانوية.. وخلال تفقده لقاعات الإمتحان استمع من الطالبات عن انطباعاتهم في أول يوم إمتحاني وخاصة طالبات الصف التاسع وهي مادة القرآن الكريم وفقا للجدول المنزل من مكتب التربية والتعليم ..حيث عبرن عن ارتياحهم لمستوى الأسئلة ووضوحها وكانت مما تم دراسته.. من جانبه عبر الدكتور الزعوري عن إمتنانه وشكره لإدارتي المدرستين لحسن التنظيم والإعداد للإمتحانات وتهيئة المدرسة لأستقبال الطالبات في أول يوم إمتحاني.. كما قدم شكره لإدارة التربية والتعليم وكافة المعلمين والمعلمات بمديرية الحوطه على جهودهم المخلصة وتفانيهم في تأدية رسالتهم التربوية والتعليمية وهو ماتجلى اليوم من إنضباط بالحضور وتأدية الإمتحانات بكل اريحية..

على الصعيد نفسه عبر الاستاذ انيس العجيلي مدير مديرية الحوطه عن شكره وتقديره للدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة لإختياره مديرية الحوطه لتدشين إمتحانات النقل بالمحافظة.. مشيدا بالجهود التي يبذلها الزعوري في تطوير العملية التعليمية في المحافظة مقدرا له إهتمامه بمدارس عاصمة المحافظة.

وكان الاستاذ عبدالله محمد شمل مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية الحوطه قد قدم شرحا مفصلا لمديرعام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة حول استعدادات الإدارات المدرسية والتهيئة لإجراء الإمتحانات ..
وقال شمل.. لقد عممنا على جميع المدارس جدول الإمتحان وتم التأكيد على الإلتزام بتنفيذه.. ونحن اليوم بمعية مدير عام مكتب التربية والتعليم ندشن الإمتحانات بمدرسة الزهراء للبنات ومادة القرآن الكريم.

تجد الإشارة أن 197403 من تلاميذ وتلميذات المرحلة الأساسية
و22951 طالب وطالبة من المرحلة الثانوية قد بدأوا إمتحانات النقل صباح اليوم في مديريات المحافظة ..بينما سيؤدي حوالي 9672 طالب وطالبة من الصف الثالث الثانوي بقسميه العلمي والأدبي إمتحاناتهم بعد عيد رمضان المبارك.

 

قد يعجبك ايضا