مدير مكتب التربية والتعليم #رصد يدشن الامتحانات النهائية في ثانويه رصد

21

صحيفة عدن الخبر-متابعات

 

دشن صباح الأحد الموافق 14 أبريل 2019 الاستاذ / عادل أحمد شيخ الجردمي مدير مكتب التربية والتعليم رصد الامتحان النهائي في ثانوية رصد.

 

 

 وكان في استقباله الاستاذ ياسر الوعلاني مدير ثانوية رصد والأستاذ زكي عبدالقوي الشبحي وكيل ثانوية رصد والأستاذ فضل المقفعي موجه المنطقة التعليمية رصد والأستاذ زيد النقيب وعدد آخر من المعلمين وأعضاء هيئة التدريس في ثانوية رصد .     

 

 

وفي بداية اللقاء تحدث مدير مكتب التربية والتعليم رصد مع إدارة ثانوية رصد وحثهم على الالتزام بجدول الامتحان الصادر عن مدير مكتب التربية والتعليم ابين الاستاذ الدكتور / وضاح المحوري وتنفيذ كل التوجيهات والتعاميم الصادرة عن مكتب التربية والتعليم ابين وايضا مكتب التربية والتعليم رصد لما فيه مصلحة العمل التربوي والتعليمي ونجاح سير عملية الامتحانات.                 

 

 

 كما أكد مدير التربية والتعليم رصد على الالتزام بالأسس والمعايير في صياغة أسئلة الامتحانات التي تراعي الفروق الفردية بين التلاميذ من أجل خلق جيل متعلم قادر على بناء مستقبل مشرق لجميع أبنائنا الطلاب والطالبات.  

                                         

من جانبه رحب مدير ثانوية رصد الأستاذ/ ياسر الوعلاني بالاستاذ عادل أحمد شيخ مدير مكتب التربية والتعليم رصد والوفد المرافق له بهذه الزيارة وقال سوف نعمل على نجاح سير عملية الامتحانات بطريقة سلسلة وسوف نلتزم بكافة اللوائح والقوانين التربوية وهذا هو الواجب علينا والمسؤولية الملقاة على عاتقنا تجاه أبنائنا الطلاب والطالبات في ثانوية رصد.         

                

 

كما تحدث الاستاذ/ زكي عبدالقوي وكيل ثانوية وقال عدد الطلاب الذي تقدمو للامتحان 370 طالب وطالبة في الثانوية ومن بينهن 89 طالبه في كل من القسمين العلمي والأدبي وعدد المعلمين 32 معلم.

                                      

 

 وفي نهاية اللقاء قدم مدير التربية والتعليم رصد شكره وتقديره لإدارة وهيئة التدريس في ثانوية رصد على كل الجهود الذي يبذلونها من أجل نجاح سير عملية الامتحانات التي تعتبر نجاح للعملية التعليمية و التربوية في مديرية رصد.                        

 

 

 رافق مدير مكتب التربية والتعليم رصد في هذه الزيارة الاستاذ عبدالناصر العمودي رئيس قسم الأنشطة المجتمعية والأستاذ سامي عوض السعدي رئيس قسم التجهيزات والأستاذ عبدالحكيم الصيعري رئيس قسم الإعلام التربوي .

قد يعجبك ايضا