مناشده لعلاج الطفل *عبدالرحيم منير الصبيحي*ضحية التيار الكهربائي بلحج

135

 

صحيفة عدن الخبر – خاص 
🖊 / بليغ الصبيحي

 

لقد تعرض الطفل عبدالرحيم منير علي عبده فجيش لحادث صاعقه كهربائيه ناتجه عن التماس كهربائي باحدى الاسلاك الكهربائيه العموميه بمنطقة صبر بمحافظة لحج حيث كان الطفل ماراً باحدى الارصفه فلتمس بذلك التيار الكهربائي والذي كان من المفترض ان يكون في اعلئ ارتفاع ممكن لظمان تجنب مخاطره السلبيه، ذلك الالتماس، الكهربائي تسبب في صاعقه كهربائيه ادت الى حادثه بشعه تعرض فيها الطفل المذكور الى جروج عميقه وتهتك كبير لاجزا جسمه، اسعف على اثر تلك الحادثه الى مستشفى الجمهوريه بمحافظة عدن ومنذو ثلاثة اشهر حتى اللحظه لازال ذلك الطفل مرقداً في المستشفى وتزداد حالته سؤاً يوماً بعد يوم .
التقارير الطبيه الصادره عن هيئة مستشفى الجمهوريه بعدن اكدت ان الطفل عبدالرحيم منير علي فجيش الصبيحي ، يعاني من جروح عميقه في اجزاء عدة من الجسم وذكرت التقارير ان الطفل بحاجة ماسه الى عمليات متعددة لإزالت الجلد الميت وزراعة جلد بعمليات متعددة على مراحل تدريجيه .
وفي ظل العوز العلاجي والدوائي الذي تعانيه المستشفيات والمراكز الصحيه في اليمن فقد وجه الاطباء بضرورة نقل الطفل لتلقي العلاج في اي من المراكز العلاجيه المتخصصه بالخارج.
والد الطفل تحدث بإسى عن الواقع المر الذي يعانيه ولده المصاب في ظل تدهور الرعاية الصحيه بالقطاع الصحي،.
واضاف : رغم ان ماتعرض له ولدي منير كان بسبب التيار الكهربائي التابع لمؤسسة الكهربا العامه بلحج الا اننا وبعد مناشدتنا للجهات المعنيه لم نقلى اي استجابه لتعاون في علاج الطفل والذي تزداد حالته الصحيه تردياً .
ويناشد والد الطفل كل الجهات المسؤله بمحافظة لحج بمعالجة ولده وتكفل الاجرأءت اللازمه للعلاج حسب التقرير والتوجيه الطبي للهئيه الطبيه بمستشفى الجمهوريه بمحافظة عدن حيث يرقد الطفل.

 

قد يعجبك ايضا