روضة أول مايو بالكود تقيم حفل خطابي وفني وترفيهي بمناسبة اختتام العام الدراسي

153

 

صحيفة عدن الخبر – خاص 

خنفر/خالد عباد وعبدالإله عميران

 

 

بحضور الأمين العام للمجلس المحلي أ. “مهدي الحامد” قأمت صباح اليوم روضة أول مايو حفل خطابي وفني وترفيهي إلى جانب افتتاح معرض علمي يحتوي على أبداعات الطلاب.

حيث شهد الحفل حضور عددا من أهالي الطلاب والشخصيات الأجتماعية وقيادة التربية والتعليم وتخلل الحفل فقرات متنوعة من قبل الطلاب كاالقرأن الكريم والأناشيد ومسرحية هادفة ورقصة شعبية نألت أستحسان الحضور.

وفي كلمة للأمين العام للمجلس المحلي أ. “مهدي الحامد” رحب فيها بجميع الحضور وعبر عن سعادته لحضور هذا الأحتفال الذي عكس نجاح العام الدراسي بالروضة.

وأضاف بالقول. أن هذه الأنشطة والفعاليات التعليمية تأتي من جهود محافظ المحافظة اللواء الركن “أبو بكر حسين سالم” للأرتقاء بالعملية التعليمية.

كما شكر قيادة روضة أول مايو على الجهود المبذولة في خدمة الأطفال.

ومن جانبه إلقى مدير عام مكتب التربية والتعليم كلمة شكر فيها قيادة روضة أول مايو على هذا النشاط.

وأضاف. في العام القادم هناك عدة خطط ومنها أقامة معارض علمية في أطار المدارس لتنمية المستوى الفكري عند الطلاب.

مختتما حديثة. بالتوفيق للجميع.

من جانبها تحدثت مديرة روضة أول مايو أ. “جميلة المخدومي” بكلمة نقلت خلالها الهموم والصعاب التي تعاني منها الروضة وأهمها أن المعلمات يعملن بالروضة بشكل تطوعي.

وأشارت في سياق حديثها. كانت الروضة مغلقة منذ أعوام ومن خلال تضافر الجهود تم فتحها من جديد وتخرج منها العديد من الأجيال متمنيه من قيادة السلطة المحلية حل جميع الصعاب.

وفي ختام الحفل تم افتتاح المعرض العلمي الذي يحتوي على أبداعات الطلاب وتكريم عددا من المعلمات والأطفال.

حضر الحفل مستشار المحافظ لشؤون الصناعة والأستثمار عبدالناصر اليزيدي/عبدالمجيد الصلاحي مدير عام الأستثمار/عضو المجلس المحلي ورئيس المجلس الأهلي بالكود الشيخ محمد عمر الفضلي/ أ. محمود سبعة مدير مكتب التربية والتعليم م/خنفر/خلود القديري رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة/أ. عدني باهادي مدير معهد الأوراس/حسين بامطيرة مدير عام مكتب الثقافة/أ. نعمة سالم مديرة رياض الأطفال بمكتب التربية والتعليم/الشخصية الأجتماعية أ. معمر الشيخ وعددا من القيادات التربوية وأهالي مدينة الكود والشخصيات الأجتماعية.

قد يعجبك ايضا