مبادرة “شباب كلنا عدن” تقيم حفلاً تكريمًا لذوي الإحتياجات الخاصة بـ #المنصورة

68

صحيفة عدن الخبر-متابعات

 

أقامت مبادرة “شباب كلنا عدن” صباح اليوم الاربعاء بقاعه مون لايت في مديرية المنصورة/ عدن مهرجانًا خطابيًا وتكريمًا وفنيًا للطلاب من ذوي الاحتياجات الخاص بالمديرية، وبدأ بايات من الذكر الحكيم تلاها أحد طلاب مركز ذوي الاحتياجات الخاصه الطالب بهلول محمد.

وألقى أحمد ثروت الجيزاني رئيس مبادره شباب كلنا عدن كلمة رحب فيها بالاخوه الحضور وطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصه وأسرهم.

كما أشار ثروت الجيزاني رئيس مبادرة شباب كلنا عدن، في كلمته عن أهمية الحفلة والتي يتم تكريم طلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بمناسبة إنتهاء العام الدراسي لتسليط الضوء على هذه الفئة التي تحتاج من السلطات على كل المستويات الاهتمام البالغ إضافة لمنظمات المجتمع المدني والمنظمات الدولية للعناية بهم وتوفير الاحتياجات والمستلزمات الخاصة كونهم فئة أصيلة في المجتمع لا تتمكن من التحدث عن حقوقها والمطالبه بها.

وتقدم بالشكر الجزيل لمبادرة شباب كلنا عدن والى رئيسها واعضائها والباحثات من كلية الاداب لتصدرهم هده المهمة النبيلة، وشكر مدير عام المنصوره كل الحضور على تواجدهم كما شكر الداعمين لهذه المبادرة الرائعة.

وحضر محمد عمر البري مدير عام المنصورة ومعه فضيلة القاضي وديع ابراهيم والاستاذه ليلى باشميله مديرة مركز ذوي الاحتياجات الخاصة لتسليم الشهادات المدرسية وهدايا للطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة منها بدأ المهرجان الفني والذي أحياه متطوعًا الفنان حامد الخير وعددًا من الفنانين الشباب انشدوا الاغاني وقدموا المسرحيات.

وشارك طلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة مع أهاليهم الرقصات وابتهج الحضور بذلك المهرجان السنوي والتي تقيمه مبادره شباب كلنا عدن لذوي الاحتياجات الخاصه في نهاية كل عام دراسي وهذا المهرجان الثاني والذي شهد تطورا ملحوظا من جانب الحضور الكبير والاعداد الجيد.

قد يعجبك ايضا