بعد غياب أستمر لأعوام.. إختيار لجنة لرئاسة إتحاد الإعلام الرياضي في #أبين

35

صحيفة عدن الخبر-متابعات

 

عقد صباح اليوم بقاعة مكتب الشباب والرياضة إجتماع تشاوري إختيار لجنة لقيادة إتحاد الإعلام الرياضي فرع أبين بعد تجميدة منذ العام 2003 بحضور عددا من الإعلاميين المهتمين بالشأن الرياضي.

ورحب الأمين العام لجائزة رئيس الجمهورية “شكري حسين” بجميع الإعلاميين وأشاد. بدور الهامات الإعلامية في تغطية الفعاليات الرياضية والذي وضعت بصماتها كما أثناء على الوجوه الشابة التي ظهرت بالوسط الإعلامي بشكل ملحوظ.

وأضاف، لقاء اليوم هو عبارة عن نقاش لأعاده أختيار مجموعة من الإعلاميين لتيسير نشاط إتحاد الإعلام الرياضي فرع محافظة أبين. كما إلقى رئيس إتحاد الإعلام الرياضي في الجمهورية “علي طربوش” بكلمة عبر فيها عن سعادته بتواجده بين نخبة من إعلاميي أبين المتميزين.

وشكر، في سياق حديثه التفاعل والحضور لهذا اليوم. وأردف قائلا. أن ساحة الإعلامية شهدت أحداث مريرة وإتحاد الإعلام الرياضي جمد في العام 2003 حيث كان إتحاد الإعلام الرياضي في الجمهورية اليمنية من أفضل الإتحادات على مستوى الوطن العربي. وأشار. هناك عدة تخصصات في مجال الإعلام وبدورنا يجب أن نرتقي بالإعلامنا ولدينا أفكار في تطوير الإعلام الرياضي ومنها اللغة والتخصصات التي تسهل للفرد الكثير من المهام. مختتما حديثه بأن لقانا اليوم هو أختيار لجنة الإعلام الرياضي في محافظة أبين متمنيا التوفيق للجميع.

وفي الختام تم التصويت على لجنة إتحاد الإعلام الرياضي تتكون من: عصام علي أحمد رئيسًا، أحمد مهدي سالم أمينًا عامًا، سالم حيدرة عضوًا، صادق حمامة عضوًا، محمد الشحيري عضوًا

قد يعجبك ايضا