تنفيذية انتقالي #الضالع تعقد اجتماعها الدوري

58

صحيفة عدن الخبر-متابعات

 

عقدت، الهيئة التنفيذية لمجلس إنتقالي محافظة الضالع صباح اليوم الموافق 17 ابريل 2019م إجتماعها الدوري برئاسة الأخ العميد / عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس بحضور نائبه الأخ قاسم صالح ناجي .

 

وقفت الهيئة في هذا الإجتماع امام جملة من القضايا المتصلة بأنشطتها بين الدورتين وتناول تقارير مجالس المديريات وتقييم سير الأنشطة في هذه المديريات .

 

كما وقفت الهيئة في هذا الإجتماع امام مستجدات الموازنة التشغلية لعمل المجلس وطبيعة  الأنشطة الثقافية واللقاءات الجماهيرية المفترضة  التنفيذ في ليالي شهر رمضان المبارك الذي لاتفصلنا عنه سوى عدة ايام وقد ناقش الحاضرون مجمل القضايا  المطروحة بحيوية بالغة أتسمت بالجدية المنمية للتفاعل ولم يغب  عن بال المجتمعون تناول سير الأحداث في جبهة مريس وطبيعة الإستعدادات التي تجري لتعزيز دور المقاومة الباسلة لإلحاق الهزائم المتتالية بالحوثيين المعتدين  مثمنين عالياً دور المقاومة الجنوبية في إجتراح المآثر البطولية التي سيدونها التاريخ في أنصع صفحاته .

 

هذا وكان الأخ العميد / عبدالله مهدي سعيد قد ألقى كلمة في هذا الإجتماع أشار فيها  إلى الظروف السياسية المعقدة التي يمر بها جنوبنا الحبيب  بفعل تكالب القوى الحاقدة على الثورة الجنوبية مؤكداً بأن الجنوب قوي بثورته ورجاله.

 

  مشددا ً على أهمية مضاعفة الإستعدادات لصد كل المؤامرات التي تحيكها  القوى المعادية للثورة الجنوبية التي أخذت تتعملق يوماً عن يوم وتحقوق حضوراً مشرفاً على الساحة الدولية  وبإ عتراف المحللين السياسيين  الذين  أجزموا بالتأكيد بان نجاح دبلوماسية المجلس الإنتقالي هي مفتتح الوصول لإقامة الدولة الجنوبية المستقلة .

 

وبعد استعراض القضايا المدرجه في جدول الاجتماع واغنائها بالنقاش والملاحظات القيمه خرج الاجتماع بجمله من القرارات والمعالجات التي ترفع مستوئ العمل الانتقالي وتحقق افضل النجاحات

قد يعجبك ايضا