تدشين توزيع تسيلم قسائم المساعدات الغذائية *الشمير – والملحة* بمديرية ردفان .

127

 

صحيفة عدن الخبر – خاص 

عدن / سماح امداد :

 

 

دشنت منظمة ادرا (ADRA ) صباح اليوم نقطة توزيع قسائم المساعدات الغذائية بمديرية ردفان في ( الشمير – الملحة ) ضمن مشروع المساعدة الطارئة لأبين ، الضالع ، لحج للأمن ألغدائي للفترة من ( ديسمبر 2018- إلى مايو 2020م) للأسر البالغ عددها( 311 ) الأشد فقرا والنازحة الفقيرة التي تحتاج إلى المساعدة والدعم لتخفيف معاناتها والإيفاء ببعض احتياجاتها .

وفي بداية التدشين تحدث الأستاذة لوي فيصل مسئولة نقطة التوزيع في مديرية ردفان بكلمة أوضحت فيها ” إن منظمة (ادرا) هي منظمة اغاثية إنسانية تعمل من عام 2005م في اليمن وبدأت أول إعمالها مناطق النزوح في أبين… مؤكدا بان مشاريعها جديدة تعمل في اليمن عدن في مشروع إيلاف التي يهتم بالأمن ألغدائي لتوزيع السلة الغذائية للأسر الأكثر احتياجا .

وأضافت قائلا:” اتجهنا الئ عدد من محافظة لحج مديرية ردفان والملاح في مناطق محافظة لحج وردفان وتم استهداف( 311) أسرة من الأسر التي تحتاج إلى دعم ومساندة … منوها بالقول بان هناك برنامج توعوي نقوم به للتوعية ومنها إرشادات عامة للمستفيدين في بكيفية الاستفادة من الغداء حيث بان الغداء يوزع لهم بقسمة القسائم الالكترونية المنصف من (14) صنف متنوع ومدروس على برنامج غدائي .

وثمنت لوي صبري الجهود المبذولة من قبل قيادة المنظمة أدرا ومدير المشروع “وضاح محمد قاسم ” من اجل تجاوز الصعوبات وتنفيذ تسهيل عملية توزيع المساعدات وضمان حصول كافة المستفيدين من المساعدات بكل يسر وسهولة .. مشيدا باهتمام الأخوة الميدانيين والمتطوعين في العمل بجهودهم المعنوية والذاتية التي ساهموا معنا بإنجاح هذا البرنامج.

قد يعجبك ايضا