مركز عدن لتوعية حلقة لدعم النفسي والتوعوي لنزلاء الاحداث في اصلاحية المنصورة بعنون حالمك ايها الشاب

192

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

عدن – خاص

 

 

#برنامج_رمضان
#اليوم_الخامس
وفي مساء اليوم السبت الثالث عشر من رمضان الموافق 18 مايو 2019 كان إستكمالا لحلقة برنامج الدعم النفسي التوعوي والترفيهي للنزلاء من الأحداث في إصلاحية المنصورة والتي كانت بعنوان ( حالمك أيها الشاب ) .
بداية ألقى العميد عبدالوهاب شكري مدير عادم إدارة التدريب والتأهيل في مصلحة التاهيل والإصلاح كلمة عبر فيها عن تحيات ومباركة رئاسة المصلحة لنزلاء الإصلاحية من أبنائنا الأحداث بمناسبة شهر رمضان المبارك ووجه لهم خلال كلمته النصح والإرشاد بالإعتبار والتعلّم من الدرس القاسي الذي أوصلهم إلى هذا الحال وأن يحاولوا بإرادة قوية تجاوز ماهم فيه من محنة على أمل أن يكون المستقبل أفضل ..
ثم قدمت الدكتورة رضية باصمد عضو الهيئة التعليمية بجامعة عدن من خلال فقرة الدعم النفسي المجتمعي ملاحظاتها على قراءة النزلاء وتوقعاتهم وفق ماطرحته لهم من أسئلة في الحلقة السابقة . والتي كانت مبشرة بالأمل والإنقتاح من قبلهم على أفق أوسع يبدي مدى إستفادتهم الكبيرة من البرنامج .
وفي الأخير قدمت الأستاذة سعاد علوي رئيس مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات كلمة مختصرة بثت من خلالها كيفية التحلي بالإرادة القوية لمحاولة تغيير الذات والمساعدة على تبطيل تعاطي القات والمخدرات إلى الأفضل .
وفي ختام الحلقة قدمت فقرة ترفيهية توعوية قدمتها فرقة أصيلين المسرحية من خلال مشهد تمثيلي كوميدي إجتماعي بعنوان ( وظيفة شاغرة ) نالت إعجاب وإستحسان الحاضرين .
حضر الحلقة المقدم أنس سيف الصبيحي مدير مكتب رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح والأستاذ وهيب مدير التدريب والتأهيل في إصلاحية المنصورة للتأهيل والإصلاح .
مع تحيات /
سعاد علوي
مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات
18/5/2019

 

قد يعجبك ايضا