مؤسسة الخليج العربي توزع كسوة العيد في #خنفر

45

صحيفة عدن الخبر-متابعات

 

برعاية الشيخ ناصر المنصري مدير عام خنفر وباشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بخنفر وبتمويل الشيخ الفاضل محمد المصلي مؤسسة الخليج العربي توزع كسوة العيد لعدد 50 فردا من ابناء النازحين والفقراء بجعار.

 

  وضمن خطة المؤسسة لعام 2109 ونشاطها الخيري اختتمت مؤسسة الخليج العربي ابين مساء يوم الجمعة 31/5/2019 السادس والعشرون من رمضان توزيع كسوة العيد لعدد 50 طفلا من ابناء النازحين والفقرى بجعار .

 

حيث تحدث الاستاذ اليوسفي رئيس مؤسسة الخليج مدير الوحدة التنفيذية للنازحين بابين عن دور فاعل الخير واحدى وجهات وشخصيات يافع الخيرية والمساعدين لهذا المشروع الشيخ محمد المصلي الذي يعمل بصمت ويقدم المساعدات تلو الأخرى لعدد كبيرا من شرائح المجتمع في إطار محافظه عدن وأبين ولحج شاكرا له هذا العمل الانساني النبيل لما له من أثر عظيم لزرع البسمة على وجوه الاطفال وافراحهم بهذه المناسبة العظيمة.

 

 كما شكر الاستاذ اليوسفي الاخ مفيد هيثم رئيس مركز الحصن لذوي الاحتياجات الخاصة مثمنا دور فريق المركز الخليج والمؤسسة الذين بذلوا كل جهودهم لافراح الأطفال في هذ االشهر العظيم سالين المولى عز وجل أن يحفظ بلدنا هذا وإن يختم هذا الشهر الكريم بكل خير وأمن وأمان، مناشدا اهل الخير مساعدة المحتاجين والنازحين والفقراء

 

 حضر حفل التدشين الشيخ فضل السعدي وعدد من الشخصيات الاجتماعية في ابين

 

صادر عن الدائرة الاعلامية لمؤسسة الخليج العربي للتنمية

قد يعجبك ايضا