منظمة كرايسس إيد البريطانية تختتم توزيع السلة الغذائية للأسر النازحة والفقيرة بعدن .

160

 

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

عدن / بدر الكثيري
تصوير /وليد الشميري

 

 

في إطار أعمالها الإنسانية والتنموية وبمناسبة شهر رمضان المبارك اختتمت منظمة كرايسس إيد البريطانية بالتعاون مع جمعية الرحمة الخيرية اليوم توزيع السلة الغذائية للأسر النازحة والفقيرة بمحافظة عدن .

وقال مفوض مؤسسة كرايسس إيد في عدن الدكتور محمد الشميري
ان توزيع السلة الغذائية والبالغ عددها 1150 سلة لمختلف مديريات المحافظة تأتي في إطار جهود المنظمة في تقديم الخدمات والمعونات لليمن وللمواطنين وتحديدا الأسر الفقيرة والنازحة لما من شأنه رفع المعاناة لكل المحتاجين في اليمن . معربا بنفس الوقت عن شكره وتقديره لكل القائمين في مؤسسة كرايسس إيد بمقرها الرئيسي في العاصمة البريطانية لندن لتقديم المساعدات الغذائية والتي تسهم في التخفيف من معاناة الأسر المحتاجة .

من جهته أكد الشيخ عبدالقادر
أحد المسؤولين في منظمة كرايسس إيد
ان تقديم المساعدات بالغذاء والمواد الإغاثية من ملابس وغيرها لليمن أصبح ضروريا نتيجة ما تعانيه اليمن من الاضرار حافزا على ضرورة التعاون من قبل الجميع بتقديم الدعم ومساعدة الأسر الفقيرة التي تواجه ظروف صعبة نتيجة الحرب وارتفاع و ألاسعار .

وقال إن شهر رمضان هو شهر الخير والبركة فيجب علينا استغلال ذلك لتلمس الأسر المتعففة ومساعدتها ، مشيدا بدور الفريق الشبابي واعمالهم الإنسانية تجاه المواطنين وما أثبتوا من عمل منظم باستهداف اسر وفقا لمسح وقاعدة بيانات منتظمة .

معربا عن شكره الكبير لجمعية ميرسي رليف وكل من ساهم في إيصال المعونات الإغاثية لليمن وإعادة الابتسامة والفرحة لوجوه الكثيرين من المحتاجين.

بدورهم عبر عدد من المستفيدين عن فرحتهم بهذه اللفتة الكريمة شاكرين كل من يلامس همومهم ويخفف عن معاناتهم.

 

قد يعجبك ايضا