بكل جدارة واستحقاق.. الفلاح يتوج بطلأ لبطولة الفقيد أ. حسين عوض المشايخ بالدرجاج

150

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

خنفر/خالد عباد

 

 

بحضور جماهيري مهيب توج فريق الفلاح بلقب بطولة الفقيد أ. “حسين عوض المشايخ” التي تقام بدعم من الشيخ “ناصر محسن العاقل” شيخ مشايخ الدرجاج وتحت أشراف وتنظيم نادي شباب الدرجاج تتويج الفلاح جاء بعد تغلبة على منافسة بطل العام الماضي فريق صرر عبر عثمان بخمسة أهداف لواحد .

في الشوط الأول الذي شهد تبادل الهجمات والمستوى أستطاع الفلاح من التقدم بنتيجة المباراة في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول عبر اللاعب الهداف “محمد ناصر الصوملي” ولم تدم فرحة الفلاح سوئ عشر دقائق أذ تحصل فريق عبر عثمان على ركلة جزاء أنبرا لها اللاعب المتألق “نزار رزق” ليسكنها الشباك بنجاح معلنا عن هدف التعادل، بعدها شن الفلاح هجمات خطيرة عبر اللاعب المهاري والسريع “أحمد الحاج” والجناح الطاير “وليد كداف” ونجح فريق الفلاح من تسجيل الهدف الثاني من علامة الجزاء عبر الجناح الطاير “وليد كداف” في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول لتستمر النتيجة على حالها حتى أعلان الحكم أنتهاء الشوط الأول بتقدم الفلاح بهدفين مقابل هدف لصرر.

ومع أستراحة بين الشوطين قأمت أدارة نادي شباب الدرجاج بخطوة نوعية وجبارة بتكريم اللجان المساهمة في أنجاح الدوري وعددٱ من الخصيات الأجتماعية والإعلاميين كما تم تكريم بطل المسابقة الثقافية فريق “الزمالك بكأس البطولة ومبلغ مالي أضافه لتكريم الوصيف فريق “نابولي” بكأس ومبلغ مالي.

بعدها عاد فريقأ الفلاح ونابولي لأستئناف الشوط الثاني لبطولة الفقيد أ. “حسين عوض المشايخ” شهد سيطرة وأضحة لفريق الفلاح وتراجع وأضح لفريق صرر عبر عثمان حيث من بداية الشوط الثاني تحصل فريق الفلاح على ركلة جزاء سجلها النجم “وليد كداف” بنجاح ليحرز الهدف الثاني له والثالث لفريقه، وأستمر نسق المباراة مع تفاعل الجمهور الحاضر حيث أضاع اللاعب المتألق “نزار رزق” فرصة تقليص الفارق من ركلة الجزاء تصدى لها حارس مرمى الفلاح “حليم باقس” بمهارة عالية. وأستقل لاعبوا فريق الفلاح تراجع فريق صرر عبر عثمان ليسجلوا الهدف الرابع من ضربة حرة مباشرة عبر اللاعب “هادي يسلم” ثم أطلق اللاعب “أنور عبدالله” رصاصة الرحمة بتسجيل الهدف الخامس لفريق الفلاح ليحطم أمال فريق صرر عبر عثمان من الأحتفاظ بلقبة ليعلن حكم المباراة أنتهاء الشوط الثاني معلنا تتويج فريق الفلاح بطلأ لبطولة الفقيد أ. “حسين عوض المشايخ” للعام 2019م.

تحصل على أفضل لاعب بالبطولة لاعب فريق صرر عبر عثمان “عادل السيباني” فيما تحصل فريق شباب المخزن على جائزة الفريق المثالي.

حكام المباراة “محسن بن نعم”ساحة/ناصر خواجة مساعد أول/عبدالله عباد مساعد ثاني/حلمي زين رابعٱ/رأغب المباراة محمد الزيدي.

وتحصل فريق صرر عبر عثمان على كأس الوصيف فيما تحصل بطل البطولة فريق الفلاح على كأس المركز الاول وأحراز البطولة.

أنتهت بطولة الفقيد أ. “حسين عوض المشايخ” الذي يشرف عليها نادي شباب الدرجاج بتميز وأبداع من خلال اللجان المنظمة ومتابعة رئيس النادي “فضل محمد حيدرة” وأعضاء النادي الجنود المجهولين الذين سعوا إلى خروج البطولة إلى بر الأمان كما لم تقتصر أنشطة النادي على أقامة بطولة كرة قدم فقط بل تمت أقامة مسابقة ثقافية لفرق منطقة الدرجاج وبهذه الأنشطة يكون نادي شباب الدرجاج من الأندية المتميزة في أستقطاب الشباب.

حضر اللقاء مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن “أحمد صالح الراعي”/ مدير مديرية زنجبار أ. “نبيل النمي”/الشيخ “ناصر محسن العاقل” شيخ مشايخ الدرجاج/حسين فضل رئيس المجلس الأهلي في قرية عبر عثمان ورئيس فريق صرر عبر عثمان/أ. عبدالرحمن الشاعري رئيس الإتحادات والأندية بمكتب الشباب والرياضة/أحمد قاسم جاعرة مدير أدارة التدريب مكتب التربية م/أبين/فيصل يسلم باعرفة رئيس أنتقالي م/خنفر/علي عمر علي/شخصية رياضية وأجتماعية/ القاضي محمد علي عقيل/محمد علي الحاج الحيدري شخصية أجتماعية ورياضية/فضل محمد حيدرة رئيس نادي شباب الدرجاج/أبو محمد المرقشي رئيس جمعية صناع السلام م/أبين وشخصية أجتماعية/علي شيخ الصوري/وعددأ من الشخصيات الأجتماعية وجمهور غفير.

قد يعجبك ايضا