صحيفة ”عدن الخبر” تهنئ قرّاءها والقيادة السياسية والأمتين العربية والإسلامية بحلول عيد الفطر المبارك

199

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

 

يسر إدارة وأسرة تحرير صحيفة عدن الخبر أن تتقدم بخالص التهاني والتبريكات للقراء الكرام في داخل الوطن وخارجه والأمتين الاسلامية والعربية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك سائلين المولى عز وجل أن يجعله عيدا مبارك وفرحة كبيرة ويوفقنا وإياكم للعمل لما يحبه ويرضاه .

كما تتقدّم أسرة تحرير ” صحيفة عدن الخبر” بأسمى التبريكات وخالص التهاني إلى قيادة الشرعية رئاسة وحكومة وإلى الشعب اليمني كافة، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لعام 1440هـ ؛ سائلين المولى -عزّ وجلّ- أن يتقبّل من الجميع صيامهم وصالح أعمالهم وأن يعم الأمن والاستقرار والتنمية في المنطقة وأن يجعله الله عام التمكين وطرد فلول المليشيات وعودة الدولة الشرعية ومؤسساتها وأن يحل الأمن والأمان في ربوع البلاد.

وتعبِّر “عدن الخبر” عن اعتزازها بجنودنا البواسل المرابطين في مختلف جبهات القتال والكرامة والصمود وتقدم لهم خالص التبريكات والدعوات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ؛ داعين الله أن يتقبّل منهم صيامهم وصالح أعمالهم ويثبّتهم لرفعة دينهم ووطنهم .

وبهذه المناسبة المباركة يتقدم رئيس تحرير الصحيفة الأستاذ عبدالناصر مختار بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك إلى طاقم التحرير ومحرري الموقع كافة والمراسلين والمتعاونين والكتاب بكافة المحافظات في داخل الوطن وخارجه , ومشيدا بدورهم الجبار وجهودهم المبذولة في سبيل تلبية حاجة القراء والمتابعين بمختلف الأخبار والمستجدات والأحداث المتنوعة والشاملة وتغطية كافة الفعاليات والأنشطة على المستوى المحلي والدولي.

كما قدم عبدالناصر ابن مختار  خالص التهاني والتبريكات لكل قراء ومتصفحي ومتابعي موقع عدن الخبر وصفاحتها على مختلف منصات التواصل الاجتماعي , مثمنا لهم ثقتهم التي منحوها الموقع خلال هذه الفترة الوجيزة متمنيا لهم كامل التوفيق والنجاح ودوام الصحة والعافية وعساكم من عواده .

 

هيئة تحرير صحيفة عدن الخبر الالكترونية

#عدن_الخبر
#عيد_الفطر

قد يعجبك ايضا