*العميد الركن عبدالله يبعث برقية تهنئة الى رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الفطر المبارك*

154

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

 

 

بعث العميد الركن عبدالله الصبيحي قائد لواء39مدرع  برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،هنأه فيها بمناسبة عيد الفطر المبارك.

 

وقال العميد الركن عبدالله الصبيحي في البرقية ”يطيب لي أن أرفع لفخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أعاده الله عليكم وعلى شعبنا اليمني الصابر العظيم وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات”.

 

وأضاف “يستقبل شعبنا العظيم عيد الفطر هذا العام وهو اكثر اصرار وعزيمة في تحقيق، هدفه المنشود نحو تحرير كامل التراب الوطني من سطوة ميلشيا التمرد والانقلاب خاصة في ظل الانتصارات المشهودة التي يحققها جيشنا الباسل والمقاومة الوطنية في تحرير الحديدة ومختلف جبهات الصمود الوطني ضد المتمردين الانقلابيين”.

 

وأكد العميد الركن عبدالله الصبيحي  وقوف كافة القوى الوطنية وجميع الأحرار الشرفاء من أبناء الوطن صفا واحدا مع الشرعية الدستورية والوطنية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية حتى استكمال تحرير الوطن ودحر الانقلاب والتمرد الى غير رجعه.

 

نص البرقية:

 

فخامة المشير الركن/عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة.

 

“حفظكم الله ورعاكم”

 

”يطيب لي أن أرفع لفخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أعاده الله عليكم وعلى شعبنا اليمني الصابر العظيم وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات”.

 

فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى  للقوات المسلحة:

 

يستقبل شعبنا العظيم عيد الفطر هذا العام وهو اكثر اصرار وعزيمة في تحقيق، هدفه المنشود نحو تحرير كامل التراب الوطني من سطوة ميلشيا التمرد والانقلاب خاصة في ظل الانتصارات المشهودة التي يحققها جيشنا الباسل والمقاومة الوطنية في مختلف جبهات الصمود الوطني ضد المتمردين الانقلابيين”.

 

ان ابناء أفراد اللواء 39مدرع يؤكدون وقوف كافة القوى الوطنية وجميع الأحرار الشرفاء من أبناء الوطن صفا واحدا مع الشرعية الدستورية والوطنية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية حتى استكمال تحرير الوطن ودحر الانقلاب والتمرد الى غير رجعه.

 

“وكل عام وانتم والوطن في أمن وامان ورخاءً واستقرار وتنمية ،،،،

 

المجد والخلود والرحمة للشهداء.

 

الشفاء للجرحى والمصابين.

 

الحرية للأسرى والمعتقلين.

 

العميد ركن /عبدالله الصبيحي

 

 

قائد اللواء 39 مدرع.

 

 

 

 

 

*-من انعم الزغير البوكري.

قد يعجبك ايضا