القائد كمال الحالمي يزور أفراد نقاط التفتيش بالمنصورة ويبارك لهم حلول عيد الفطر

145

 

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

عدن/ علاء بدر.

 

 

قام القائد كمال الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية قائد قطاع المنصورة صباح اليوم بزيارة تفقدية إلى جميع نقاط التفتيش التابعة للكتيبة.

وقد أهدى القائد كمال الحالمي حلوى العيد لمنتسبي النقاط وكذا المواطنين الذين تزامن مرورهم أثناء زيارة الأخ القائد، حيث ألقى على أفراد النقاط كلمات توجيهية، حثهم فيها على التحلي بالصبر أثناء العمل، والإطلالة على المواطنين بوجه مبتسم، ناقلًا تهنئة قيادة التحالف العربي ممثلةً بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وخلال لقائه بأفراد سرية الطوارئ التابعة لكتيبة الاحتياط الثانية بحضور عبدالصمد العمري قائد السرية أشاد قائد كتيبة الاحتياط الثانية بالانضباط الذي تحلَّى به الأفراد المناوبين في صبيحة العيد، مطالبًا إياهم ببذل مزيد من الجهد لخدمة الوطن والمواطنين.

من جانب آخر جرت بين القائد كمال الحالمي قائد قطاع المنصورة وأفراد النقاط الأمنية أحاديث ودية عبَّر فيها الجنود عن سرورهم لهذه الزيارة التي تأتي لتعزز من روابط المحبة بين القائد وأفراده.

وخلال ذلك النزول الميداني بلَّغ القائد كمال الحالمي جميع قادة وأفراد نقاط التفتيش التابعة لكتيبة الاحتياط الثانية تحيات وتهنئة الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة قادة التحالف العربي في العاصمة عدن بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، موجهًا لهم الشكر والثناء على ما بذلوه ويقدموه من دعم لا محدود واهتمام كبير تجاه قيادة وأفراد كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة.

ودعا قادة وأفراد النقاط الأمنية إلى التركيز الشديد في هويات الإثبات الشخصية، والتفتيش الدقيق للسيارات العابرة من النقاط، مذكِّرًا إياهم بأنهم عين المواطن الساهرة، وأن عملهم هو من أشرف وأنبل الأعمال، فبالله ثم بهم يتحقق الأمن الذي هو الركيزة الأساسية للعيش الرغيد والحياة الهانئة.

بعد ذلك أهدى القائد كمال الحالمي مبالغ نقدية للأفراد الذين التزموا بأداء الواجب الأمني منذ إشراقة شمس يوم عيد الفطر السعيد.

 

قد يعجبك ايضا