الشيخ مهدي العقربي يهنئ القيادة السياسية والأمتين العربية والإسلامية بحلول عيد الفطر المبارك

137

 

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

عدن/المكتب الإعلامي

 

 

بعث الشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن برقية تهنئة ومباركة للقيادة السياسية للشرعية ممثلة في فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ولرئيس الحكومة ونائبه وأعضاء ومنتسبي الحكومة وكافة أبناء شعبنا العظيم،وللأمتين العربية والإسلامية, بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لهذا العام 1440 هجرية اعاده الله علينا وعليكم وعلى الجميع بالخير واليُمْن والبركات والعيش الكريم .

وجاء في سياق البرقية ” يطيب لي أن أرفع إلى فخامتكم، أحر التهاني وأسمى التبريكات، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لهذا العام 1440 هجرية، اعاده الله عليكم، و على بلادنا , و سائر الأمة العربية والإسلامية، بالخير و اليُمْن و البركات ، متمنيا لكم، موفور الصحة و السعادة، و لشعبنا اليمني الانتصار في معركته المصيرية ، التي يخوضها الجيش الوطني والمقاومة بقيادتكم، و بإسناد من الأشقاء في دول التحالف العربي، بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة للقضاء على المليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران ، ووأد مشروعها التدميري ، واستعادة الدولة ومؤسساتها وتخليص الشعب اليمني من تلك المليشيات إلى الأبد .

وأضاف الشيخ مهدي العقربي :“إننا ونحن نشارك أبناء شعبنا مشاعر الاحتفاء، بهذه المناسبة الدينية العظيمة في ضل الانتصارات العظيمة التي تحققت على كافة المستويات والصعد وبالتزامن مع تهاوي المشروع الفارسي الذي تنفذه إيران عبر مرتزقتها من المليشيا الحوثية الانقلابية وأعوانهم ، فإننا نشد على أيديكم ونؤازركم ونطالبكم بالمضي قدما، في تحمل المسئوليات الوطنية، بالذود عن أمن الوطن والمواطن، و حماية مكتسباته و إنجازاته، على كافة الصعد و المجالات .

وكما نرفع تهانينا الحارة إلى دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..حيث ان التحالف العربي شركاء في عملية استعادة الدولة اليمنية ومؤسساتها من أيادي المليشيات الانقلابية الايرانية.

نهنئكم مجدداً وأتوجه للمولى عزَّ وجل بخالص الدعاء أن يعيد علينا هذه المناسبة وقد تحقق لبلدنا الحبيب كل ما يصبو إليه من النصر على الأعداء، والتمكين لقيادتنا السياسية المخلصة، والأمن والأمان لشعبنا العظيم، والاستقرار لوطننا الغالي.. وكل عام وأنتم في خير

(المجد للوطن**الخلود للشهداء**الشفاء للجرحى**الحرية للمعتقلين والأسرى)

مقـدم التهـنئة:
الشيخ مهدي العقربي
شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن

المكتب الإعلامي للشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن
الثلاثاء أول أيام عيد الفطر المبارك
٤ يونيو ٢٠١٩م

 

قد يعجبك ايضا