في أمسية رمضانية..  انتقالي سرار يافع يكرم أوائل الطلاب في ست مدارس واحد مناضلي ثورة أكتوبر

149

 

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

سرار -منير العمري

 

 

تزامناً مع احتفلات شعبنا الجنوبي بذكرى النصر وتحرير العاصمة عدن نظم المجلس الانتقالي بمديرية سرار يافع محافظة أبين،أمس الأحد امسية رمضانية متميزة بمركز ركب حطاط.

وقد بداءت الفعالية بعد صلاة العصر حيث قامت قيادة المجلس الانتقالي سرار يتقدمهم الاخ عبدالرقيب الشنبكي عضو الجمعية الوطنية وعلي ناصر الحامدي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي ورؤساء الدوائر بالمجلس بزيارة خاصة للمناضل الشيخ حنش راجح حيدرة النمري الى منزله للاطمئنان على صحته وتكريمه بشهادة تقديرية وهدية رمزية انطلاقاً من حرص المجلس الانتقالي على الاهتمام بالمناضلين وأسر الشهداء.

ويعد الشيخ حنش والد الشهيد وضاح من الرعيل الأول من المناضلين وحاصل على وسام ثورة ١٤ أكتوبر.
وقد عبر الشيخ حنش عن شكره لقيادة المجلس الانتقالي على هذه الزيارة والفتة الكريمة.

وفي ظل اهتمام المجلس الانتقالي بالتعليم فقد خصصت الفعالية الثانية من الامسية لتكريم اوائل الطلاب والإدارات المدرسية في مدارس كلسام وحبر وامسدارة وامهاء والركب وثانوية حطاط.

حيث بدء الحفل الذي احتضنته ثانوية الشهيد بالليل علوي حطاط بآيات من الذكرالحكيم،
ثم القى الاستاذ علوي علي كلمة ترحيبية بالضيوف والحاضرين
بعدها القى الاستاذ مرشد عبدالله هائل كلمة اللجنة التحضيرية للامسية شاكراً قيادة المجلس الانتقالي سرار واأاهالي والطلاب على تلبية الدعوة والمشاركة في هذه الفعالية الجماهيرية الحاشدة.

من جانبه حيا الاستاذ علي ناصر الحامدي رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية في كلمة له ابناء حطاط وكلسام وامسدارة ودورهم النضالي البازر مترحماً على اروح الشهداء التي قدمتها هذه المناطق وسائر مناطق الجنوب. داعياً إلى رص الصفوف والاستعداد للدفاع عن ماتحقق من نصر على ارض الجنوب الابية.

إلى ذلك القى الاستاذ عبدالرقيب الشنبكي عضو الجمعية الوطنية كلمة نقل من خلالها بشائر الانتصارات التي تحققها المقاومة الجنوبية في ميادين البطولة والفداء.

وفي ختام الحفل تم تكريم اوائل الطلاب في مدارس كلسام ومسدارة وحبر وامهاء والركب للتعليم الاساسي وثانوية الشهيد بالليل علوي، بشهادات تقديرية وهدايا رمزية مقدمة من المجلس الانتقالي.كما تم ايضاً تكريم الإدارات المدرسية لجهودها في خدمة عملية التعليم في هذه المناطق.

كما تم في الأمسية إشهار المجلس الانتقالي بمركز ركب حطاط برئاسة راشد بالليل حسين ومنيف عقيل صالح نائباً له وتم كذلك انتخاب رؤساء للدوائر في المركز.

 

قد يعجبك ايضا