في الذكرى الرابعة لتحرير عدن  العقيد الجريح عادل العزاني .. تفاجئنا بواقع اليم وفساد في القيادات وتغيير في موقف التحالف ..

228

 

 

 

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

 

 

 

بمناسبة الذكرى الرابعة لتحرير عدن قال القيادي العسكري الجريح العقيد عادل العزاني ابو بيان بذكرى هذا اليوم .. يوم 27 رمضان 2015 كنت في الخارج اتلقى العلاج بعد اصابتي في هجوم على المطار تفاصيله مؤلمه كنت في حالة صعبة وجاء النصر الذي كنت على يقين وايمان بانه سيأتي لا محالة كان شعوري بالسعادة كبير استطعت بهذا الفرح بالنصر ان اتغلب على المي وعدت قبل ان اكمل علاجي ..

 

 

وعن شعوره اليوم قال العقيد أبو بيان .. بعدما رأينا احداث الحرب وبوادر النصر ولم اكمل علاجي على امل الحصول على الاهتمام بالجرحى ومتابعة حالاتهم وان الامور باتصلح ولكن تفاجئنا بواقع اليم وفساد في القيادات وحتى في موقف التحالف بعدما ما كنا نرى الخير فيهم في فترة الحرب لكن للاسف لم يكونوا عند حسن ضننا بهم فتوجههم كان مختلف ووعودهم بدات تتلاشى سوف فيما يخص اليمن بشكل عام او فيما يخص الجنوب بشكل خاص ..

 

وأضاف قائلا .. انصدمنا بالواقع وكنا نضن انها فترة وتعدي ولكنها استفحلت وظهرت حسابات فيها مصالح اشخاص ودول وتقسمت القيادات الموجودة في الجنوب وفق حسابات سياسية يعلم بها التحالف ..

 

الامور الان تمشي ضد اليمن بشكل عام والجنوب بشكل خاص ..

واختتم كلامه قائلا..  نتمنى من الله عزوجل ان يحلوا مشكلة اليمن بشكل عام سوا بالاقاليم او الانفصال بمخرج طيب او بالوحدة وبحسب قناعات الشعب سوا بالجنوب او وضع الاخوة بالشمال ..

 

نتمنى من قياداتنا الجنوبية ان تتوحد من اجل الخروج بمخرج مشرف للجنوب ..

وطلب خاص بتأهيل قيادات المقاومة عسكريا في اكاديميات القيادة والاركان من أجل الإرتقاء بمستوى قيادتهم علميا وعسكريا وثقافيا من اجل تأدية واجبهم ومسؤوليتهم بالشكل المطلوب لخدمة الوطن ..

 

وعيدكم مبارك ..

 

أخوكم العقيد الجريح

أبوبيان عــادل العـــزانـي

 

قد يعجبك ايضا