الحراك الثوري بعدن : محاولة الانتقالي تفريخ مجلس ثوري موالي له اسلوب عفاشي قديم .

175

 

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

عدن – خاص

 

نند المجلس الاعلى للحراك الثوري الجنوبي بالعاصمة عدن بمحاولات المجلس الانتقالي المتكرره، شق صف وحدة المجلس الثوري. وذلك من خلال تشكيل مجلس ثوري موالي له عبر شراء الذمم واحيا النعرات وزرع بذور الفتنه والمناطقية بين ابناء الجنوب .

وقال الناطق الرسمي للحراك الثوري بالعاصمة عدن ، ناصر القاصي ، ان المحاولات المتكرره للمجلس الانتقالي المدعوم من الامارات ، شق وحدة المجلس الثوري الجنوبي وتشكيل مجلس اخر موالي له لخلق اصطفاف جنوبي زائف خلف الانتقالي ، هو اسلوب انتهجه الهالك عفاش في السنوات الماضيه لشق وحدة الحراك الجنوبي ،وفشل فيه فشلا ذريعا .

واضاف القاضي في تصريح صحفي ، ان المجلس الاعلى للحراك الثوري كان ولايزال من اوائل الداعين والمتبنين لحوار جنوبي جنوبي ينتج عنه خلق قيادة جنوبية موحدة لاتساوم في قضية الجنوب واهدافها العظيمة ولاتقبل بالاملاءات سوى من شعب الجنوب صاحب القظية والقرار وكلمة الفصل في قضيته .

واختتم ناطق الثوري تصريحه بالتأكيد على ان مااقدم عليه الانتقالي. مؤخرا من محاولة بائسة لاستنساخ مجلس اخر تابع له لم يزد قيادة وقواعد المجلس الاعلى للحراك الثوري الجنوبي وفروعه في العاصمة عدن وعموم محافظات الجنوب الا ثباتا وتماسكا وتصميما على السير مع شعب الجنوب حتى استعادة دولته .

قد يعجبك ايضا