*قاده امجاد دون التاريخ بطولاتهم وشجاعتهم ونزاهتهم بأحرف من ذهب وعجزت النساء أن تلدن من أمثالهم*

مقال لـ انعم الزغير البوكري.

155

 

 

صحيفة عدن الخبر – مفالات

مقال ل: انعم الزغير البوكري.

 

في كل المراحل التاريخية والنضاليه والبطوليه وعلى مر الزمن هناك قاده عظماء وامجاد ببطولاتهم الاسطوريه وشجاعه اقدامهم وتضحياتهم ونزاهتهم وحنكه قيادتهم ووطنيهم استطاعوا أن يدخلوا التاريخ من أوسع أبوابه ودونت بطولاتهم في صفحات بيضاء ناصعه بأحرف من الذهب .

ومن امثال هولاء القاده العظماء والنادرين العميد الركن عبدالله الصبيحي قائد عمليه السهم الذهبي لتحرير عدن وقائد لواء39مدرع ذلك القائد الهمام الذي أصبح اسمه يلألئ كنجمآ في سماء مظلمه ….من منا لايعرف هذا القائد الشهم والمتواضع والنزيهه وصانع البطولات والانتصارات .

لله درّه من قائد همام ومغوار عجزت وتعقمت النساء أن تلدن من أمثاله …هولاء هم القاده العظماء والاماجد ممن يجب علينا أن نشيد بهم وممن يجب علينا أن نكتب وندون تاريخهم النضالي والبطولي المشرف بأحرف من ذهب …من أمثال هؤلاء القاده القلائل والنادرين ممن يجب علينا أن نتعلم ونعلم أجيالنا عن بطولاتهم ونضالاتهم وشجاعتهم وشموخهم ونزاهتهم واخلاصهم ووطنيتهم .

مليار قبله والف سلام على جبينك ايها القائد الجسور عبدالله الصبيحي اينما كنت فلمثلك ترفع القعبات اجلالآ وتكريمآ واحترامآ لدور النضالي والبطولي فانت نجمآ ساطعآ انرت لنا الدورب واهتدئ بك كل تائهة فانت القائد المنقذ والمحرر الذي اجتاز المخاطر والصعاب وبذلت نفسك وحياتك في سبيل حريه وكرامه الشعب وللدفاع عن سياده هذا الوطن .

حفظك الله ورعاك وعفاك واطال في عمرك ايها القائد النبيل وجنبك ربنا كل مكروه ودامك الله ذخرآ للوطن والمواطن .

قد يعجبك ايضا