مقـبل ابـن مسعـود الحالمـي يكتب.. ((( الحصاد المر ))) شقدفات صباحيه..

170

 

صحيفة عدن الخبر – كتابات حرة 

 

::((( الحصاد المر ))):: شقدفات صباحيه…. .

 

 

ان فتح صفحه في الفيس اوحساب في تويتر لك لايعني انك قد اصبحت محلل سياسي أو عسكري او رجل اقتصاد على هواك .. لقد تجاوز البعض قدر ذاتهم واصبحت كتاباتهم مجرد احرف بكلمات مقززه يطعن هنا ويطعن هنا ويشتم ويثير الفتنه حينآ ومطبل لاشخاص محب العبوديه متناسي نفسه حتى ووطنه وكرامته انها مرض نفسي كالنرجسيه وحب الاستعلا والغرور عند البعض حين تشاهد وتقراء ماينشره / نحن عزيزي لاندعي لانفسنا الكمال نخطئ ونصيب ولكننا ندرك ونعي مانكتبه ونسمح لنصح الاخرين ونحاور باداب الحوار والحديث بالكلمه الصادقه والهادفه ولسنا عبيد لاحد او ابتال لجهه او شخص او جماعه او منطقه .. اما انت عزيزي مجرد فشفشي عامل نفسك تفهم كل شي كما يقول المثل العدني .. .. بالاخير دعونا ننشد وندعوا للحب والاخاء لنا الجميع ابناء الوطن الواحد .. هكذا وطننا الجنوب يدعوا كل ابنائه. ان تحبونني فحبوا بعضكم …
.. مقبل علي بن مسعود الحالمي ..

قد يعجبك ايضا