نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يعزي أسرة الفقيد نجدي حسن ويوجه بصرف مليون ريال يمني لأسرته

250

 

 

صحيفة عدن الخبر – عدن

عدن / وزارة الداخلية :

 

 

عبر نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري عن تعازيه الحارة وعظيم مواساته لأسرة المغفور له بإذن الله تعالى “نجدي حسن” ، الذي وافاه الأجل الثلاثاء وهو يؤدي مهامه النبيلة في شوارع مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة المؤقتة عدن خلال أجازة عيد الفطر المبارك .

جاء ذلك خلال برقية عزاء بعثها الوزير الميسري لأبناء المغفور له بإذن الله تعالى “نجدي حسن” ، ولكافة أفراد أسرته الكريمة ، موجها بصرف مليون ريال يمني لأسرة “نجدي حسن” تقدير لأدوار الفقيد الوطنية وأخلاصه وتفانيه بأداء الواجب ، مشيرا إلى أن الفقيد كان أحد أبطال المقاومة الشعبية الذين تصدوا بشجاعة وبسالة لميلشيا الحوثي المدعومة من أيران أبان غزوها لمدينة عدن في العام 2015م وجرح خلال تلك المعارك ، وعقب تحرير مدينة عدن من الانقلابيين الحوثيين عمل نجدي حسن في صندوق النظافة والتحسين حتى وافته المنية أول أيام عيد الفطر المبارك وهو يؤدي مهامه في خدمة مدينته ، ضارباً بذلك أنبل صور التفاني والإخلاص في العمل والتضحية لأجل الوطن والمواطن .

وأعرب نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس الميسري في برقية العزاء عن خالص تعازيه وعظيم مواساته ، مترحما على روح الفقيد الطاهرة ، سائلاً الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ، وأن يلهم أهله ذويه ومحبيه الصبر والسلوان …. إن لله وإن إليه راجعون.
اقرأ المزيد :
https://www.imoyemen.com/news/7690
تابعونا عبر قناتنا بالتليجرام
http://t.me/imoyemen
وزارة الداخلية – اليمن

قد يعجبك ايضا