مديرية المنصورة تشهد حفل افتتاح فندق “العاصمة عدن” ذو الخمسة نجوم بحضور المأمور محمد البري والقائد كمال الحالمي

208

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

عدن – علاء بدر

 

 

 

افتتح صباح اليوم فندق العاصمة عدن أبوابه رسمياً بحضور الأستاذ محمد البري مدير عام مديرية المنصورة والعميد صالح محمد القملي مدير البحث الجنائي بإدارة أمن عدن والقائد كمال الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية قائد الحزام الأمني في المديرية.

وفي هذا الصدد قال المستثمر ومالك فندق العاصمة عدن الأستاذ يحيى أحمد صالح الشعيبي رئيس مجلس إدارة فندق العاصمة عدن “إنه يشعر بالسعادة في هذا اليوم لافتتاح صرح سياحي فاخر في قلب مديرية المنصورة ليُصبح عامل جذب ليس لمواطني العاصمة عدن فحسب بل وللزوار من مختلف أنحاء البلاد”، مشيراً في ذات الوقت إلى أن الهدف من إقامة هذا النزل الفخم والكبير هو لإعادة تطبيع الحياة في مدينة عدن، ولتحقيق انتعاش اقتصادي يستفيد منه المواطنون والوطن على حدٍّ سواء إن شاء الله تعالى.

وفي موازاة ذلك أعطى رجل الأعمال الأستاذ مارس عبدالله الشعيبي نائب رئيس مجلس إدارة فندق العاصمة عدن والمشرف العام على الفندق لمحة رقمية على ما يمتلكه الفندق من مميزات تجعله يستحوذ على أفئدة السائحين والزوار قائلاً “إن الفندق يحتوي على عدة مميزات وجماليات هي:

1- وجود 60 غرفة راقية بأناقة لا مثيل لها، مما تتماشى مع مكانة الفندق كرائد في عالم الضيافة.

2- يحتوي الفندق على 12 جناح، أربعة منها ملكية، وثمانية أخرى يُطلق عليها ( Super Hotel).

3- يستطيع نزلاء فندق العاصمة عدن أن يتابعوا أبرز القنوات الرياضية المشفرة مجاناً.

4- الدخول إلى الغرف بواسطة نظام كروت ممغنطة لإضافة روح الثقة بين النزيل وطاقم إدارة الفندق.

5- وجود ديوان عربي كبير.

6- توفر شبكتين ذهبيتين للإنترنت بسرعات فائقة.

7- عدم انقطاع التيار الكهربائي نهائياً عن الفندق بفضل وجود شبكة كهرباء من خلال وجود مولد كهربائي كبير ذو سعة عالية جداً.

8- يُـحيط بمبنى الفندق مساحة كبيرة جداً مخصصة لمواقف السيارات.

9- استعداد فندق العاصمة عدن استقبال أفواج العِـرسان في ليلة واحدة من خلال إتاحة أماكن إقامة عرائسية بهيجة.

10- بإمكان النزلاء الاستفادة من وجود خدمات (الكافتيريا، وصالون الحلاقة، ومتجر للمواد الغذائية).

من جانبه أشاد الأستاذ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة بإقامة مشروع فندق العاصمة عدن، مؤكداً أن الفندق سيجعل المديرية قلباً نابضاً لعدن ككل، مما سيعطي إنشاؤه إضافة نوعية رائدة في مجال السياحة والخدمات الفندقية.

إلى ذلك قال القائد كمال الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية قائد قطاع المنصورة “إننا نحرص على حماية المشروعات الاستثمارية ومن ضمنها فندق العاصمة عدن، والتي تعود بالفائدة على الأسر الجنوبية وأبنائها وتقوِّي من الاقتصاد الوطني”.

وأضاف القائد كمال الحالمي أن مديرية المنصورة تزخر بمنشآت استثمارية وسياحية مهمة ومتعددة وهذا يعود للاستقرار الأمني الذي تعيشه المديرية بفضل الله تعالى ثم بفضل أسود كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة بالتنسيق والشراكة مع إدارة أمن العاصمة عدن ممثلةً باللواء الركن شلال علي شائع مدير الأمن.

ولفت قائد كتيبة الاحتياط الثانية قائد الحزام الأمني في مديرية المنصورة إلى أن افتتاح فندق العاصمة عدن سيساهم قي تطبيع الحياة بالعاصمة عدن بعد أن تحررت المدينة من الغزو الحوثي البغيض، بفضل الله تعالى أولاً ثم بفضل الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة الذين بذلوا الغالي والنفيس في سبيل تحرير وتطبيع الحياة بمدينة عدن.

وأردف القائد كنال الحالمي قائلاً “إن مديرية المنصورة تعيش أجواء احتفالية عديدة، فبالأمس القريب تم افتتاح رد سي مول عدن، ونجحت خطتنا الأمنية في تأمين المهرجان الضخم والذي استمر لمدة 3 أيام متتالية، بشهادة مجلس إدارة رد سي مول، والمنظمين، والمواطنين”، مستطرداً واليوم استطعنا بحول الله تعالى أن نؤمِّن بنجاح حفل افتتاح فندق العاصمة عدن في المنصورة.

بعد ذلك قام الحاضرون بقص شريط الافتتاح إيذاناً ببدء عمل فندق العاصمة عدن، ليتجولوا في غرف وأجنحة الفندق مسجلين إعجابهم المتناهي لما شاهدوه من تنسيق إبداعي في ترتيب الغرف والأجنحة، وكذا وسائل الرفاهية والراحة الَّـذين كانا عناونا الفندق في طوابقه الواسعة.

وفي ختام حفل الافتتاح أقام مجلس إدارة فندق العاصمة عدن مأدبة غداء على شرف الشخصيات الحاضرة.

حضر حفل افتتاح فندق العاصمة عدن المهندس إيهاب أحمد عيسى مدير عام الاستثمار بديوان عام الهيئة العامة للأراضي والمساحة، وذو الصوت المتميز الفنان علي صالح اليافعي، بالإضافة إلى عدد من رجال المال والأعمال وشخصيات متعددة، ومسؤولين حكوميين.

 

قد يعجبك ايضا