الامانة العامة للمقاومة الجنوبية تستنكر حادثة مقتل مصلين بالأزارق م/ الضالع وتطالب السلطات بسرعة القبض على المعتدين ..

256

 

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

 

 

استنكرت الامانة العامة للمقاومة الجنوبية حادثة مقتل عدد من المصلين يوم امس الجمعة بالأزارق في محافظة الضالع جاء فيها ..

بسم الله الرحمن الرحيم

استنكار والادانه للجريمة النكرى الذي طالت مصلين في يوم الجمعه في مديرية. الازارق محافظة الضالع تستنكر قيادات المقاومة في العاصمة عدن وكل القيادة في المحافظات الجنوبيه تلك الجريمة البشعة والتي تمثل سابقة جديدة في عملية هجوم وتنفيذ بالقتل لمواطنين يصلون في بيوت الله تلك العملية ارهابية يستنكرها المجتمع والديانات السماوية والاعتراف العربية وقوانين المجتمع الدولي ان وضعنا الحالي وفي المحافظات المحررة والتي تمثل تحت حماية التحالف والشرعية ..

نحن هنا نشير الى الاخوة في التحالف العربي وبقيادة المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة لقد اصبح دوركم ضعيف في الجانب الامني وفي دعم المؤسسات الامنية الرسمية والتي هيا ضعيفه وتنتقص الى اغلب اللاحتيجات الامنية .

ان خلق قوى امنية متعددة متناقضة لاتخضع للمعايير المهينة وقد اصبحنت عبثية في امن المواطن والمجتمع والوطن نريد ان يكون لنا امن مختلف نريد امن مثل امن بلدانكم من الجانب المؤسسي يخضع لسلطة واحدة ..

ان الجرائم الذي تحصل في بلادنا والبعض منها لاتستطيع النيابات والقضاء والوصول الى نتائج الاسباب والقبض على المتسببين لاسباب حمايتهم من تلك القوى الذي لاتخضع للدولة ..

لقد اصبحت بلادنا الوحيدة في الخليج وجزيرة العرب لديها قوى امنية تحمي الجريمة وتلك القوى الامنية المستحدثة لم يكن لها تواجد قبل تدخل التحالف العربي في بلادنا !؟

انا امة خليجية واحدة وجزيرة واحدة وامن قومي واحد وانا لازلنا املين فيكم الخير وانتم تكملوا الجميل الاخوي في الحفاظ على الامن والشعب والمواطن يريد ان يكون امن في وطنه وان تكونوا العون له في ذلك ..

ان رسالتنا كـ قيادات جنوبية للمقاومة الجنوبية. الحفاظ على امن اهلنا ووطننا وانا مستعدون نكون عونآ مع من يدعم امننا واستقراره. وان تقام العدالة عبر القضاء وان يكون القضاء .

الرحمة لشهدائنا والشفاء العاجل للجرحى

والسلام عليكم ..

الامانة العامة للمقاومة الجنوبية

8 يونيو 2018

قد يعجبك ايضا