الشيخ مهدي العقربي يقوم بشراء شاحنة شفط مياه ويسلمها للمجلس الأهلي بمدينة بئر أحمد بعدن

176

 

 

صحيفة عدن الخبر – عدن

عدن/المكتب الإعلامي :

 

 

قام الشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن بشراء شاحنة لشفط مياه الأمطار والمجاري على نفقته الخاصة وتم تسليم الشاحنة من قبل مكتب الشيخ مهدي إلى المجلس الأهلي لمنطقة بئر أحمد ونواحيها.

وتم تكليف المجلس الأهلي لمنطقة بئر أحمد ونواحيها ممثلا بالأستاذ طه ماطر رئيس المجلس من قبل الشيخ مهدي العقربي بالبدء بالعمل والإشراف عليه ومتابعته لشفط مياه الأمطار المتجمعة بكميات كبيرة في عددا من شوارع وأحياء مدينة بئر أحمد بمديرية البريقة بالعاصمة المؤقتة عدن.

ودشن المجلس الأهلي لمنطقة بئر أحمد ونواحيها أعمال شفط وسحب تجمعات مياه الأمطار المتراكمة من الشوارع الرئيسية، والأحياء لضمان سرعة التخلص من تجمعات مياه الأمطار وسهيل حركة المواطنين والسيارات وذلك بالتزامن مع موجة سقوط الأمطار الغزيرة اثر المنخفض الجوي الذي شهدته العاصمة عدن وباقي المحافظات .

ولقيت الجهود الذي بذلها المجلس الأهلي لمنطقة بئر أحمد ونواحيها لعملية شفط مياه الأمطار من الشوارع
الرئيسية والأحياء السكنية عقب توفير الشيخ مهدي العقربي الشاحنة ارتياحاً واسعاً بين أوساط المواطنين وأصحاب المحال التجارية للسرعة والإشراف المباشر أولاً بأول في التخفيف من معاناة المواطنين الطارئة حتى لا تتشكل المستنقعات من مياة الأمطار الى بيئة مثالية لتوالد البعوض والحشرات الناقلة للأوبئة.

وعبر المجلس الأهلي وأهالي بئر أحمد عن شكرهم وتقديرهم لما قام به رجل الخير والعطاء والسباق دوما في فعل الخير الشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن بتوفير شاحنة شفط مياه الأمطار والمجاري على نفقته الخاصة , مؤكدين بأن مواقف الشيخ مهدي العقربي كثيرة ومتعددة في تقديم كل أوجه الدعم والرعاية والمساعدة للمواطنين في مدينة الشعب وبئر أحمد وفي كافة مناطق العاصمة المؤقتة عدن .
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1293488380799546&id=1247805028701215
المكتب الإعلامي للشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن
الإثنين ١٠ يونيو ٢٠١٩م

قد يعجبك ايضا