1786 طالب وطالبة يتقدمون لأداء إمتحانات الثانوية العامة للعام 2019/2018م

167

 

 

صحيفة عدن الخبر – خاص 

لحج.عدنان سعيد سعيد

 

 

بلغ عدد المتقدمين لإداء إمتحانات إنهاء شهادة الثانوية العامة لهذا العام 2019/2018م في مديرية القبيطه 1786 طالب وطالبة.

واضاف الأستاذ مهدي ردمان قحطان مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية القبيطه في تصريح للآعلام التربوي.. لقد استكملنا كافة الاستعدادات والتهيئة للمراكز الإمتحانية في المديرية.. وتم تسليم ارقام الجلوس للطلاب..

وقال ردمان .. ووفقاً للائحة الإمتحانات والتعاميم والقرارات الصادرة من اللجنة الفرعية للإختبارات في المحافظة تم إختيار رؤساء ووكلاء وملاحظي المراكز الإمتحانية وتم تزويدهم بكافة الإرشادات والإجراءات التي ينبغي أن يتبعونها خلال فترة الإمتحانات..

وحول ظاهرة الغش.. أكد الاستاذ مهدي ردمان ..نحن على يقين أن الغش آفة مدمرة للتعليم ونحمد الله إننا نجحنا في محاربة هذه الظاهرة خلال الإمتحانات في الاعوام السابقة تنفيذا للشعار عام خال من الغش.. وسيظل عامنا الحالي.. عاماً خال تماماً من الغش.

وأهاب الاستاذ مهدي ردمان بالسلطة المحلية في مديرية القبيطة والمشائخ والأعيان واولياء الأمور ان يعملوا على مساعدتنا في إنجاز هذه المهمة الوطنية وتقديم العون والمساعدة ونحن كلنا ثقة بهم.

واختتم ردمان تصريحه بتوجيه الشكر والتقدير للقيادة التربوية المتمثلة بالدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم الذي يبذل جهودا كبيرة.. ونشعر أن التعليم سينطلق الى مراتب متقدمة..

الإعلام التربوي

قد يعجبك ايضا