273 طالب وطالبة يتقدمون لإنهاء شهادة الثانوية العامة لهذا العام في المسيمير.

156

 

 

صحيفة عدن الخبر – خاص 

لحج. عدنان سعيد

 

 

بلغ عدد المتقدمين لإنهاء شهادة الثانوية العامة لهذا العام 2019/2018م في مديرية المسيمير 273 طالب وطالبة يتوزعون في ثلاثة مراكز..

وقال المستشار عبدالغفور العمادي مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية المسيمير.. ” بدأنا التهيئة والإستعدادات لإمتحانات إنهاء شهادة الثانوية العامة لهذا العام مبكراً من خلال فحص وثائق المتقدمين وتسليمها لإدارة الإختبارات بالمحافظة في وقتها.. كذلك تم تهيئة المراكز الإمتحانية وهي جاهزة لإستقبال الممتحنين. ”

واردف العمادي قائلاً.. وفقاً للائحة العامة للإمتحانات وقرارات اللجنة الفرعية تم اختيار رؤساء ووكلاء وملاحظي المراكز الإمتحانية وتم تزويدهم بالارشادات والضوابط التي عليهم إتباعها خلال تنفيذهم لهذه المهمة الوطنية.

وحول ظاهرة الغش في الإمتحانات.. اوضح المستشار العمادي.. ” الغش آفة مدمرة للأجيال والاوطان وعلينا واجب ديني ووطني في القضاء عليها.. وهذا العام سيكون أكثر فاعلية في القضاء على ماتبقى من ظواهرة بعد ان تغلبنا والحمدلله بإنهاء العديد منها في العامين الماضيين.

وطالب العمادي كل الخيرين واولياء الأمور والشخصيات المجتمعية في المسيمير الى المساعدة في نجاح الإمتحانات فهي مسؤليتنا جميعاً .

وتطلع العمادي الى ضرورة تقديم الدعم والمساندة من قبل وزارة التربية والتعليم وقيادة المحافظة والأخذ بعين الإعتبار تباعد المراكز الإمتحانية وتدفق السيول والأمطار..

واختتم المستشار عبدالغفور العمادي مدير ادارة التربية والتعليم مديرية المسيمير حديثه بشكره الجزيل للدكتور محمد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم على كل مايبذله خدمة للتعليم بالمحافظة.. كما تمنى لأبنائه وبناته المتقدمين للإمتحانات النجاح والتوفيق.

الاعلام التربوي

قد يعجبك ايضا