السبت القادم أجتماع هام في مديرية رصد #يافع لـــ أهالي العمري والكلدي لمنع ضرب الرصاص العشوائي

196

 

 

صحيفة عدن الخبر – خاص 

يافع – خاص

 

وجه نشطاء وسياسيين وأعلاميين وشخصيات أجتماعة دعوة عاجلة إلى أهالي العمري والكلدي لأجتماع في مديرية رصد في يوم السبت القادم تاريخ 2019/6/15م وذلك من أجل وضع حل لمشكلة أطلاق الرصاص العشوائي في الأعراس وغيرها من المناسبات دون مراعاة الأهالي في المناطق والقرئ المجاورة ..
وننشر لكم نص الدعوة
(بسم الله الرحمن الرحيم.
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد :
رساله الى أهالي العمري والكلدي المحترمين

اسعد الله أيامكم بالخير والمسرات :
ودام الله عليكم الأفراح.
اخواني الكرام
لقد انتشرت ظاهره خطيره ودخيله على عادتنا وتقاليدنا واعرافنا القبليه الاصيله، وهي ظاهرة إطلاق الرصاص العشوائي في الهواء باتجاه المناطق الأهله بالسكان في العمري والكلدي، بدون مراعاه لحياة الناس.
تكرر الضرب العشوائي خلال السنوات الاخيره سوى من الكلدي على مناطق العمري، او العكس كما حدث خلال الأيام الماضيه من تكرار الضرب العشوائي من مناطق العمري على الكلدي، فإننا ندين هذه الظاهره، ونحمل أصحاب الاعراس بضبط الضيوف وكذلك أصحاب الحزام الأمني الذين هم مكلفين بضبط الأمن، كما ندعوا القيادات العسكريه والامنيه إلى ضبط مرافقيهم واصحاب الأطقم العسكريه الذين يطلقوا الرصاص العشوائي في الهواء.
مع العلم بأننا تكلمنا مرارا” وتكرارا” بمنع الضرب العشوائي، وأن أغلبية مواطني العمري ملتزمين بمنع الضرب العشوائي، عدا بعض مالكين الأطقم، والذين لديهم فائض من الذخائر، وبعض الضيوف القادمين من خارج العمري.

نضم صوتنا إلى أصوات مشائخ الكلدي، وندعوا جميع مشائخ واعيان العمري والكلدي المحترمين إلى التداعي إلى مركز مديرية رصد يوم السبت القادم، والتوافق على عمل ضوابط رادعه لهذه الظاهره، وعمل أحكام، تحت رعاية الحزام الأمني.

اخوانكم /
العقيد/يسري بن عبدالرب ثابت.
المحامي /زين بن محمد الشطيري.
الشيخ/ مجيد ثابت الشطيري.
الأستاذ /أنيس عبادي غالب الشطيري (عضو المجلس الانتقالي م/رصد )
الاستاذ /محضار عبدالدب العمودي.
الاعلامي / ‏راجح العمري‏
الاعلامي/ مازن الدهشلي
الاستاذ /صالح محمد سعيد)
…..
ونكرر الدعوة إلى الجميع في وضع حل لهذه الظاهرة الخطيرة التي تسببت في حادثة وفاة واصابتين في مديرية الحد وغيرها من مديريات يافع ووضع قوانين صارمة للعابثين في حياة الأهالي ..

قد يعجبك ايضا