السلطة المحلية في التواهي تّدشن حملة واسعة لرفع مخلفات مياه الأمطار بالمديرية

189

 

صحيفة عدن الخبر – متابعات اخبارية

 أخبار عدن 13 يونيو، 2019

 

بإشراف مباشر من مدير عام المديرية الأستاذ “عبد الحميد ناصر الشعيبي”، دشنت السلطة المحلية في مديرية التواهي بعدن ، اليوم الخميس ، حملة لرفع مخلفات مياه الأمطار من شوارع وأحياء المدينة .

وأنطلقت الحملة الذي حضرها وكيل أول محافظة عدن “نصر الشاذلي”، من ساحة البنك المركزي بالتواهي والشارع المجاور لحديقة فكتوريا باتجاه شرطة التواهي، ومنطقة القلوعة من شارع الرومي باتجاه النفق المؤدي إلى منطقة جولدمور بمديرية التواهي.

وشملت الحملة أعمال لرفع المخلفات كالأتربة والصخور الجبلية التي جرفتها سيول مياه الأمطار من المرتفعات إلى شوارع المديرية الرئيسية والفرعية وتراكمت كمخلفات صلبة ، في سبيل تحسين المنظر الجمالي للمدينة وكذا فتح الطريق أمام المركبات حتى تسير بشكل جيد.

وأشار مدير عام التواهي الأستاذ “عبدالحميد ناصر الشعيبي”، في تصريح صحفي، ان هذه الحملة تأتي ضمن الجهود المشتركة من قبل السلطة المحلية في المحافظة ممثلة بالأخ المحافظ/ احمد سالمين، والمديرية، والمجلس الانتقالي الجنوبي، وأيضاً نشطاء المجتمع المدني، لرفع مخلفات الأمطار والسيول التي شهدتها المدينة صباح الأثنين الماضي، وتسببت في جرف الأتربة من المرتفعات الى الشوارع العامة.

مؤكداً، إستمرار حملة النظافة خلال الأيام المقبلة حسب الخطة الموضوعة لذلك ، معبرا عن شكره وتقديره لقيادة صندوق النظافة بالمحافظة لما تقدمه من جهود متواصلة لخدمة وتحسين المدينة، وكذا تجاوبها السريع مع هذه الحملة .

وعبر أهالي المديرية عن شكرهم وتقديرهم للسلطة المحلية ممثلة بمدير عام المديرية الأستاذ “عبد الحميد ناصر”، بالجهود التي بذلت منذ اللحظات الأولى من توقف الأمطار الغزيرة التي هطلت على محافظة عدن مؤخراً وتسببت بجرف الأتربة والمخلفات الى الشوارع العامة والفرعية.

كما اطلع الدكتور “عبدالناصر الوالي”، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن ، نائب رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية ، عضو لجنة الطوارئ بالمجلس، أثناء زيارته التفقدية للحملة ،اليوم، على نسبة رفع المخلفات ، معبرا عن شكره وتقديره لجميع المشاركين في الحملة.

شارك في الحملة كلاً من: قائد شرطة السير العقيد “جمال ديان”، ومدير قسم شرطة التواهي النقيب “نبيل عامر”، ومدير شرطة القلوعة العقيد “سالم محمد سالم الجعبة”، ورئيس مكتب التخطيط “سمير وهابي”، ورئيس مكتب الشؤون الإجتماعية “عبده حاتم”، ومدير مكتب الاشغال المهندس “فهمي خيالي”، ومدير مكتب صندوق النظافة بالمديرية “طة عسيري” ، ورئيس لجان الأحياء في التواهي “علي النمري”، ورئيس لجان المنطقة “عبدالعزيز”.

 

قد يعجبك ايضا