الوحيشي يتفقد سير العمل بعد اجازة عيد الفطر في المرافق الصحية المحررة بالبيضاء

168

 

 

صحيفة عدن الخبر – خاص 
عدن الخبر / صالح برمان

 

 

تفقد الاخ فايز صالح الوحيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالبيضاء سير العمل في بعض المستشفيات والمراكز والوحدات الصحية في المناطق المحررة بالمحافظة بعد اجازة عيد الفطر المبارك .
وخلال الزيارة الميدانية اطلع الوحيشي على سير العمل في كل من مستشفى مديرية الصومعة ومركزي الصحة بمنطقتي (شرجان و مرتعة )بمديرية مكيراس ومستوى الانظباط الوظيفي والخدمي في تلك المرافق ناقلا لهم تحايا وتهاني الاخ وزير الصحة الدكتور ناصر باعوم ومحافظ البيضاء اللواء الركن ناصر الخضر السوادي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .
واشاد الاخ مدير مكتب الصحة بدور مكاتب الخدمات الصحية في المديريات المحرره وماتقدمه من خدمات الرعاية الطبية مشددا على ضرورة الالتزام والانضباط بالعمل وبذل كافة الجهود لتقديم الخدمات الصحية لكل المواطنين.
من جانبهم قدم موظفي المرافق الصحية التي تمت زيارتها شرحا مفصلاً عن الخدمات الصحية التي يتم تقديمها والصعوبات والمعوقات التي تواجههم اثناء اداء عملهم والتي اهمها توقف الميزانية التشغيلية في جميع مكاتب الخدمات الصحية في المحافظة شاكرين الجهود الحثيثة التي يبذلها الاخ مدير مكتب الصحة بالبيضاء لتحسين سير العمل الطبي والخدمي في المستشفيات و المراكز والواحدات الطبية في المديريات المحررة بالبيضاء ومدى متابعته المستمره في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية في المحافظة .

 

قد يعجبك ايضا