خالد عــباد يكتب.. هل لي بكلمة حق للموقري

145

 

صحيفة عدن الخبر – كتابات حرة 

 

هل لي بكلمة حق للموقري

كتب/خالد عباد

 

 

منشوري هذا عن شخصية تعمل لمصلحة محافظة أبين بكل نشاط وإخلاص وتفاني وكل كلمة أقولها هي عبارة عن كلمة حق ليس بقصد التطبيل أو التمجيد إنما إعطاء هذا الرجل حقه فيما يقوم به من جهود جبارة لخدمة محافظة أبين.

مدير عام صندوق النظافة والتحسين م/أبين “إسامة الموقري” الرجل الذي لا يكل ولا يمل يتنقل هنا وهناك في خدمة أهله من محافظة أبين وكلماتي هذه بسيطة في حق هذا الرجل الذي لو تحدثنا عنه لم نوفيه جزاء ما يبذله وهو طبعا لايبحث عن كلمات المدح أو التمجيد بل أعماله والبصمات التي يضعها حيث ما حل تجعل الناس يفتخروا أن هناك مدير متواضع مثل “الموقري”.

في أبين نفتقد لمدير يكون متواضع وحب العمل والإخلاص بعيدا عن مصالحه الشخصية مثل “إسامة الموقري” وهم قله قليل فبعد ما حدث ليله أمس كان أول المبادرين لإنقاذ حياه المواطنين وتقديم المساعده برغم من تعرضه لحادث لكن هذا لن يثنيه بينما غيرة من مدراء العموم لم يحركوا ساكنا وكان الأمر لا يعنيهم.

كما لا ننسا الدور الذي قام به قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق العقيد “صبري علي” بتوجيه أفراد النجدة لتقديم الواجب بحسان واستجابه للمناشدة الذي أطلقها المواطنين بساكن لحوج.

وفي ختام هذه الكلمات المتواضعة نتمنى من كافة المدراء والجهات في المحافظة أن يعملوا بأخلاص وتفاني ويكرسوا جهودهم في خدمة أبين فقد عانت ما عانت.

قد يعجبك ايضا