وفد من المقاومة الجنوبية وقيادات مكونات الحراك الجنوبي بعدن يلتقي بالزعيم القائد حسن باعوم

179

 

 

 

صحيفة عدن الخبر – خاص 

المكلا/المكتب الإعلامي :

 

 

التقى اليوم الجمعة الزعيم القائد حسن باعوم في منزله في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت بوفد من المقاومة الجنوبية وقيادات من مكونات الحراك الجنوبي في العاصمة عدن بحضور المناضل مدرم أبو سراج نائب رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري الجنوبي.

وخلال اللقاء تقدم أعضاء الوفد كافة بخالص التعازي القلبية للزعيم باعوم وأسرة باعوم بوفاة المغفور له بأذن الله تعالی المناضل الجسور فواز حسن باعوم والذي وافته المنية بسبب مرض عضال ألم به .

وجرى خلال اللقاء تبادل الحديث بين أعضاء وفد المقاومة الجنوبية وقيادات مكونات الحراك الجنوبي_عدن والزعيم القائد باعوم ذاكرين مناقب حياة الفقيد النضالية.

ورحب أعضاء الوفد بعودة الزعيم القائد حسن أحمد باعوم لأرض الوطن بين أهله وناسه , مشيرين إلى أن هذه العودة لطالما طال إنتظارها حسب تعبيرهم معربين عن سعادتهم بتواجد الزعيم باعوم بينهم.

وتكون أعضاء وفد المقاومة الجنوبية وقيادات مكونات الحراك الجنوبي بعدن الزائرين للزعيم القائد حسن باعوم من التالية أسمائهم :

د عيدروس اليهري
د زيد قاسم تابث
القايد عيدروس السدح
القايد العميد سالم بن عبدالصمد مقاومه
عماد عبدالاه
حسن محمد طفي
المناضل ناصر عبدالله اليزيدي
د حلبوب
المهندس محسن عيدروس
المناضل جمال الدهري
القايد محمد عبدالله الشمعي
القايد محمد حسن الشمعي
عبدالرب جمال
المناضل صالح هيثم فراج
المناضل علي الجابري
المستشار سعيد باوزير
المناضل عبدالفتاح جعفر القعطي
المناضل بليغ محمد سالم

الجدير ذكره ان الزعيم باعوم منذ وصوله لأرض الوطن يلتقي بالوفود المتقاطرة الى منزله من مختلف أصقاع ومناطق الجنوب والتي مازالت تتوافد حتى اللحظة.

#المكتب_الاعلامي_للحراك_الثوري_الجنوبي
الجمعة ١٤ يونيو ٢٠١٩م

 

قد يعجبك ايضا