تدشينا لعمله .. مدير عام مديرية #قعطبة يلتقي في مكتبه بعدد من مدراء الإدارات في المديرية

42

صحيفة عدن الخبر-متابعات

 

التقى العقيدأحمد ناجي المريسي مدير عام مديرية قعطبه صباح اليوم في مكتبة بمبنى السلطة المحلية بالمديرية في أول يوم عمل له بعد قرار تكليفة مديراُ عاماُ لمديرية قعطبة بعدد من مدراء الإدارات في المديرية.

وفي بداية اللقاء رحب الأستاذ نجيب الجلال عضو الهيئة الإدارية باسمة ونيابة عن قيادة السلطة المحلية بالمديرية بالمدير العام الجديد ..مباركين له قرار تكليفه مديراُ عاماُ لمديرية قعطبه.

واصفاُ هذا القرار بالحكيم وأنه جاء في وقته تكريماُ وتثميناُ لمريس وتضحياتها ونضالها وصمودها وثباتها وشجاعتها ودفاعها عن الوطن والجمهورية والعروبة والدين والأرض والعرض ومواجهتها لميليشيات الحوثي الكهنوتية إلى جانب إخوانهم من أبطال المقاومة الجنوبية والحزام الامني والقوات المشتركة والمقاومة الشعبية.

حيث أكد أنها تستحق كل الاهتمام والاعتبار من قبل قيادة الدولة الشرعية .

من جانبه تحدث المدير العام العقيد احمد المريسي مرحباً بالجميع ومهنئاَ القوات المشتركة وقوات الحزام الامني والمقاومة الجنوبية والشعبية على الانتصارات الكبيرة التي حققوها في تطهير وتحرير مدينة قعطبة والقرى المجاورة لها من ميليشيات الحوثي الانقلابية التي كانت قد تسللت للمدينة قبل أكثر من شهر مقدماُ الشكر والتقدير لمدير الأمن بالمديرية المقدم مجاهد محمد شوفر ونائبة على كل الجهود التي بذلوها من أجل استتباب الأمن والاستقرار في المديرية والحفاظ على مؤسسات الدولة ومصالح المواطنين وممتلكاتهم في هذا الظرف العصيب.

وتابع المدير العام حديثة بدعوة الجميع إلى طي صفحة الماضي بما فيها من سلبيات والعمل بروح الفريق الواحد من اجل مصلحة المديرية وانتشالها من هذا الوضع الذي تعيشه وتمر به.

مؤكداُ بأن المرحلة خطيرة والمؤامرات على المديرية كبيرة..
فالأعداء متربصون بنا ويحشدون مسلحيهم من أجل السيطره على المديرية…
ومن أجل إفشال وإحباط كل تلك المؤمرات لابد من تظافر جهود الجميع وبذل المزيد من الجهود من اجل خدمة المديريه ومعالجة مشاكل المواطنين وتلمس احتياجاتهم والعمل على توفير واصلاح جميع الخدمات والمشاريع الخدمية التي تعتبر شريان حياة لهم كالمياه والكهرباء والقضاء على كل مظاهر الفساد والقصور والتعاون الحاصل في بعض الإدارات

ودعا المدير العام الجميع إلى فتح صفحة جديدة لإصلاح أنفسهم ومعالجة اخطائهم وتحسين مستوى أدائهم في عملهم..

مؤكداَ بأنه لن يتم التهاون بعد اليوم مع أي مسئول مخل ومقصر في عمله وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه آملاُ من الجميع العمل بكل إخلاص وجهد ونزاهه.متمنياُ أن لايرى أي تكرار لأي أخطاء في أي إدارة.

حضر اللقاء الأستاذ عبدالفتاح حيدره مدير مكتب المدير العام والمقدم/مجاهد شوفر مدير أمن مديرية قعطبه ومدير المالية احمد سلمان ونائب مدير لامن المقدم /صالح الزهيري والاعلامي/ علي عميران مدير الاعلام والعلاقات العامة ومدير السكرتاريه أمين الزنداني وصبري النجار مدير المشاركة المجتمعية وصلاح النجار مدير السياحة وعبدالقوي العلفي مدير صندوق النظافة والتحسين وشؤون القبائل معمر عسكر ومحمد قاسم مدير الرقابة المالية وعدد من قيادات وأعضاء السلطة المحلية بالمديرية

قد يعجبك ايضا