ليلـى الكـثيري تكتب.. عدن اخذت نصيبها من الحروب ودفعت ضريبتها .

217

 

 

صحيفة عدن الخبر – كتابات حرة 

 

عدن اخذت نصيبها من الحروب ودفعت ضريبتها .
___________________

 

هناك من يلوح بحدوث حرب اهليه بين ابناء الجنوب ويكون مسرح أحداثها عدن .. ماهي الا اشاعات مقرضه لاثارة الفتنه والتشاحن بين ابناء الجنوب. لها ابعاد سياسيه تخدم اجندات خارجيه يقوم على تنفيذها اعلام معادي لتمزيق النسيج الجنوبي غرضه شل بعض الانفراجات. اللذي تلوح بالأفق من تفاهمات تبشر باتفاقيات لصالح الجنوبيون. وقصيتهم ..

ابناء الجنوب الاحرار
مرينا بعدت قلبات وحربآ ظروس استنزفت كل ماهو يحمل اسم الجنوب من دوله بكل مقوماتها وبنيه تحتيه وبشر بحرب لا لنا فيها ناقه ولا جمال وافتعال الأزمات وسياسة التركيع للقبول بالأمر الواقع المفروض علينا ابعادنا عن ماكان يجب أن نفرضه لاستخدام المخرج العام بحرب اليمن سياسة فرق تسد .

هانحن تجاوزنا كل القلبات وباقي قلبه يا نكون نستحق وطن نتعايش فيه سلميآ ونعزز التصالح والتسامح ودم الجنوبي على الجنوبي حرام او تأخذنا هذه القلبه الى شلالات من الدماء ( هابيل قتل قابيل) والعكس ..

ابناء الجنوب الاحرار
الحرب هي الدمار والخراب الكوارث وهناك من يلوح بحرب جنوبيه لإثارة الفتن وتحريك الضغائن فيما بيننا كا اخوه اشقاء لنا هدف وقضية وحقوق يجب أن نتمسك بها ونسعي للملمة شتاتنا المبعثر تحت اننا نستحق دوله كاملة الأركان باستحقاق مدفوع الضريبه مقدمآ من دماء ابنائنا فلذات اكبادنا ووضع مزي نعيشه .

يجب علينا جميعآ تفويت الفرص والمراهنات على خلافتنا ونخفض السقف لبعضنا لن يكون هناك رابح بل كلنا خاسرون والخساره وطن وهويه وقضيه وانتماء.

ابناء الجنوب الاحرار يجب أن تعلمون أن من يساعدنا على قتل بعضنا ويلوح بل الحرب الاهليه هو العدو المباشر لقضيتنا وحريتنا واستقلالنا ومن يساعدنا على قتل بعضنا أو التحريض على الاقتتال لن يدفع الذيه ابدآ كون الذيه في هذه القلبه لاتقدر باي ثمن الذيه وطننا الجنوب ..

# ليلى الكثيري
رئيسة محافظه عدن للمجلس الأعلى للحراك الثوري / تصحيح المسار

قد يعجبك ايضا