انتقالي العاصمة #عدن يستعرض نشاط هيئته التنفيذية وعملها التنظيمي خلال الربع الثاني من العام 2019

36

صحيفة عدن الخبر-متابعات

 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، اجتماعها الدوري، صباح أمس السبت، برئاسة الدكتور عبدالناصر الوالي رئيس القيادة. وفي مستهل الاجتماع، قدم المجتمعون تقارير مفصلة عن أنشطة الإدارات، والمديريات للفترة من مارس حتى منتصف الشهر الحالي يونيو 2019م.

 

وجرى في الاجتماع، مناقشة الإجراءات التنظيمية للإدارات ومدى الالتزام بالوائح والآلية التنفيذية التي تنظم عمل القيادة وبكل شفافية ووضوح.

 

واستعرض المجتمعون وبشكلٍ خاص ومستفيض عمل لجنتي الإغاثة والأعمال الإنسانية والطوارئ ونشاطها الميداني وحجم الصعوبات والمعوقات التي واجهها أعضاء اللجنة و الإيجابيات،و كذا السلبيات التي رافقة هذا العمل الإنساني، حيث أُقر فيها جملة من التوصيات والقرارات على أن يتم رفع تقرير مفصل عن مستوى إنجاز ما تم إقراره خلال فتره أقصاها الاجتماع القادم.

 

وحول مايشاع عن وجود توتر و بوادر أزمة بين القوى السياسية، طمئن المجتمعون سكّان العاصمة عدن وأبناء الجنوب عامة، أن كل مايتداول مجرد إشاعات وفبركات تنشرها أطراف معادية معروفة بغرض خلق إرباك في الشارع الجنوبي ومحاولة جر أبناء الجنوب للفتنة عبر تلك الخزعبلات والفبركات الرخيصة والدنيئة والكاذبة.

 

كما أكدت قيادة انتقالي العاصمة عدن على ضرورة التماسك الجنوبي-الجنوبي، مشددين على أن أمن العاصمة خاصة والجنوب عامة خط أحمر، ولن يُسمح بأي محاولة لتجاوزه أو المساس به.

قد يعجبك ايضا