خالـد عــباد يكتب.. بركاتك يا نائب رئيس الوزراء ومحافظ أبين ساعة ونص مقابل ساعتين

173

 

 

صحيفة عدن الخبر – كتابات حرة 

 

 

كتب/خالد عباد

في محافظة أبين أصبحت زيارة الوزراء شئ أعتيادي ونراه بشكل مستمر مع أعطاء الوعود التخديرية للمواطن الذي تجرع لهيب الحر.

فقبل فترة ليست بالبعيدة زار وفد من الوزراء برئاسة رئيس الوزراء د. “معين عبدالملك” محافظة أبين وماذا بعد تلك الزيارة لاشئ سواالتصوير المغالط مع الوعود المكررة ويوم الأمس زار نائب رئيس الوزراء محافظة أبين وأعطاء توجيهات بتزويد كهرباء محافظة أبين ب15 ميجا من محافظة عدن لانتسرع بالحكم يمكن حكومة “معين عبدالملك” توفي بوعدها هذه المرة وتوفير ال15 ميجا برغم أن كهرباء عدن لم تعطي محافظة أبين ال 10 بشكل مستمر ومع هذا ننتظر لكي لانتسرع بالحكم.

ومع زيارة نائب رئيس الوزراء لمحافظة أبين لايزال الحال للأسوا تراجع الواضح بأنخفاض ساعات التشغيل ففي الأمس كان المواطن يتمنى أربع ساعات تشغيل مقابل ساعتين أنطفاء لكن سرعان ما تلاشئ هذا الحلم ببرنامج ساعتين مقابل ساعتين ومع أشتداد الحرارة وغياب تأم للجهة التي تفرض نفسها على مؤسسة الكهرباء من السلطة المحلية بقيادة محافظ أبين صارت هذه الساعتان تأتي بالتقطير أحيانا شبه متغطعه وأحيانا ساعة ونص لايراعون أن هناك عجزة مرضى لديهم الضغط والسكر وأطفال لايحتملوا الحرارة، لكن مع هذا ننتظر وعد نائب رئيس الوزراء.

وفي جانب أخر ومع وعود الحكومة وتردي خدمة الكهرباء ومعاناة المواطن من أشتداد الحرارة لايزال يتطلع على أبسط الامور الأساسية في محافظة أبين وأهمها (الطرقات والصحة والتعليم والكهرباء). ولا يبحث عن المستحيل.

كما أوجه همسة لأصحاب الفكر الضيق بأن كل من أنتقد وطالب يعتبر ضد الصالح العام وضد المحافظة لا ياهؤلا أنتم ضد أهلكم وأخوانكم بسبب نظرتكم الضيقة ومصالحكم الشخصية لأننا نرى الباطل ونسفق له ونطلق عبارة كل “شي تمام ياسيدي” مع أن المعاناة هي نفسها سنويٱ دون تحسن ملموس.

قد يعجبك ايضا