سالمين يوجه بحل مشاكل الصرف الصحي والحد من العشوائي في مديرية المنصورة

63

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

 

قام محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع اليوم بجولة استطلاعية في احياء وشوارع مديرية المنصورة. يرافقه خلالها أمين عام المجلس المحلي بدرمعاون وخالد الجعيملاني وكيل المحافظة ومديرعام مديرية المنصورة محمد البري .واطلع المحافظ سالمين خلال النزول الميداني وتفقد مختلف الخدمات بالمديرية من مديرعام المديرية على الاشكاليات العديدة التي تشهدها مديرية المنصورة ذات المساحة الواسعة المترامية الاطراف والكثافة السكانية العالية وفي المقدمة اضرار سيول الامطار ومشاكل الصرف الصحي والمياه والكهرباء والنظافة.. والبناء والربط العشوائي للمياه والكهرباء والانعكاسات السلبية لتلك الاشكاليات على اداء السلطة المحلية في المديرية ..
مستعرضا الجهود الكبيرة للسلطة المحلية في مديرية المنصورة وبالذات في مجال النظافة ..

ووجه محافظ محافظة عدن احمد سالمين
بهذا الصدد المرافق الخدمية ومؤسسات المياه والصرف الصحي بسرعة اتخاذ الاجراءات العاجلة لمعالجة اشكاليات طفح المجاري من جميع شوارع واحياء مديرية المنصورة خصوصا الشوارع الداخلية والخلفية وتنظيف وصيانة المناهل وتوفير الاغطية لها وشبكة الصرف الصحي ومحطات الضخ ، حتى لا تتكرر الماسي السابقة التي تهدد حياة الناس والمارة في الشوارع ..
كما وجه المحافظ سالمين الجهات المعنية والسلطة المحلية في المنصورة بتنشيط جهود مكافحة توسع البناءالعشوائي وكذا الربط العشوائي للكهرباء والمياه واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة للحد من ذلك ..
رافق محافظ عدن في الجولة التفقدية المهندس فتحي السقاف القائم باعمال مديرعام مؤسسة المياه والمهندس زكي حداد نائب مديرعام المؤسسة لشؤون الصرف الصحي .

 

قد يعجبك ايضا