بدعم #الهلال_الإماراتي .. ملتقى شباب #أبين يوزع 500 سلة غذائية للمواطنين في مدينة #الكود

56

صحيفة عدن الخبر-متابعات

 

بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي قام ملتقى شباب أبين اليوم الثلاثاء 2019/6/18 م بتوزيع 500 سلة غذائية للمواطنين تحت خط الفقر ومن المتضررين من الأمطار في مدينة الكود بمديرية خنفر محافظة أبين.

فايز علي حيدرة الحنشي رئيس ملتقى شباب أبين قال في تصريح صحفي : بدعم من الذراع الإنسانية لدولة الإمارات العربية المتحدة ” الهلال الأحمر الإماراتي ” نقوم اليوم بتوزيع 500 سلة غذائية للمواطنين تحت خط الفقر ومن الذين تضرروا من الأمطار وبعض النازحين في مدينة الكود بمحافظة أبين.

وقال : وباذن الله تعالى سندشن خلال الأيام القليلة القادمة توزيع حملات قادمة في مدينة زنجبار وعدد من المناطق في محافظة أبين.

وأضاف : التقينا مع الهلال الأحمر الإماراتي وشرحنا لهم وضع المواطنين ومايعانونه وخاصة مع الأمطار التي شهدتها المحافظة والأزمات .

وشكر الحنشي الهلال الأحمر الإماراتي الذي استجاب لنا وقدم لنا هذه السلال الغذائية كما نشكر دولة الإمارات العربية قيادة وشعبا على وقوفها إلى جانب الشعب اليمني.

من جانبه شكر الأمين العام لملتقى شباب أبين عادل الحنشي الهلال الأحمر الإماراتي على تقديمه لهذه السلل الغذائية للمواطنين الذين هم تحت خط الفقر والمتضررين من الأمطار في منطقة الكود بمحافظة أبين كما نشكرهم على جميع تدخلاتهم في مختلف المجالات الصحية وفي التربية والتعليم وفي الإغاثة والمياه والكهرباء.

من جانبهم عبر المواطنين في مدينة الكود عن شكرهم للهلال الأحمر الإماراتي ودولة الإمارات وخاصة أن هذه السلل الغذائية قد استهدفت المواطنين من أبناء الكود .

قد يعجبك ايضا