اللجنة الفرعية للإختبارات لحج تعقد إجتماعاً لها وتتخذ عدداً من القرارات.

171

 

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

لحج. عدنان سعيد

 

 

عقدت اللجنة الفرعية للإختبارات محافظة لحج إجتماعاً لها صباح اليوم الثلاثاء 2019/6/18م برآسة الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم رئيس اللجنة..

وفي بداية الإجتماع عبرت اللجنة عن مباركتها للقرار الحكيم والشجاع الذي اتخذه معالي الدكتور عبدالله لملس وزير التربية والتعليم وألغائه إختبار مادة القرآن الكريم لمركز الفاروق نتيجة لما حصل اثناء التدشين. وإعادته بعد إنتهاء الإختبارات بالكامل وفي حالة تكرار ماحصل سيتم إلغاء المركز بالكامل.

كما عبرت اللجنة عن ارتياحها لسير الإختبارات في بقية مديريات المحافظة والتي بينت التقارير المرفوعة من قبل أعضاء اللجنة الذين تم تكليفهم بتدشين الإختبارات.. بالإلتزام بكل الضوابط الإجرائية المنظمة لعملية الإختبارات.

هذا وقد اتخذت اللجنة الفرعية عدد من القرارات أهمها من ..
– نقل مركز معاذ بن جبل في مديرية طور الباحة الى عاصمة المديرية لإستكمال الإختبار لبقية المواد.

– تشكل لجنة من رئيس شعبة التعليم ورئيس شعبة التوجيه والمناهج وتعليم الفتاه والرقابة لدراسة أوضاع مدرستي الفاروق والزهراء بعاصمة المحافظة وكل ماتتطلبه العملية التعليمية في هاتين المدرستين لتهيئتهما للعام الدراسي القادم.. على ان تباشر عملها بعد إنتهاء الإختبارات .

-يتم دعوة مديري إدارات التربية والتعليم ورؤساء اقسام الإمتحانات في مديريتي الحوطه وتبن ومديري مدرستي الفاروق وثانوية صبر الإجتماع القادم للجنة الفرعية الإختبارات بالمحافظة.

– تكلف اللجنة المصغرة باللجنة الفرعية الإختبارات بالتواصل مع مدير إدارة الإختبارات لمعرفة أسماء المتقدمين وارقام جلوسهم الذين تم الحاقهم بالمراكز الإمتحانية بالمحافظة.

– توجيه الشكر للسلطة المحلية في مديريتي حبيل جبر والمقاطره على تقديمهم الدعم والمساندة للإختبارات في مديرياتهم وتدعو اللجنة الفرعية بقية السلطات المحلية في المديريات حذو حذوهم.

الإعلام التربوي

 

قد يعجبك ايضا