بمكرمة من الشيخ محمد بن زايد.. “الهلال” ينظم غداً العرس الجماعي الثالث بـ #الساحل_الغربي والخامس عشر على مستوى #اليمن

49

صحيفة عدن الخبر-متابعات 

 

بمكرمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تنظم هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، يوم غد الخميس، في مدينة المخا، العرس الجماعي الثالث في الساحل الغربي لليمن والخامس عشر على مستوى اليمن الذي يستفيد منه 200 شاباً وفتاة من أبناء الساحل..

وتأتي هذه المبادرة النوعية، المتمثلة بالأعراس الجماعية، ضمن إستجابة دولة الإمارات العربية المتحدة، لمتطلبات الساحة اليمنية من الدعم والمساندة في جميع المجالات.

وأوضح ممثل الهلال الأحمر الإماراتي، في الساحل الغربي، بأن الهيئة أنهت اليوم كافة الإستعدادات لإقامة العرس الجماعي الثالث بالساحل الغربي.  مؤكداً أن القيادة الرشيدة في الأمارات،  ترعى الكثير من الأعمال والفعاليات والأنشطة الأنسانية والإجتماعية والخدمية في الساحل الغربي ، مساهمة منها في رفع المعاناة عن كاهل الشعب اليمني الشقيق. مضيفاً بأن هذه المبادرة تهدف إلى رفع المعاناة عن كاهل الأسر اليمنية جراء المتطلبات الباهظة للزواج، وإلى تعزيز النسيج الإجتماعي وتمتين الروابط العائلية وتدعم الجهود المبذولة لتحقيق الأمن والاستقرار في اليمن.

وأشار إلى أن الظروف المعيشية الصعبة التي تعيشها اليمن ، أسهمت في عزوف الشباب عن الزواج فقامت الإمارات بتنفيذ مبادرة الأعراس الجماعية بمكرمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لتيسير سبل زواج الشباب والفتيات في اليمن، ومساعدتهم في تكوين أسر مستقرة وسعيدة.

مدير عام مديرية المخا رئيس المجلس المحلي، الشيخ سلطان عبدالله محمود، من جانبه ، ثمن مكرمة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، بإقامة العرس الجماعي الثالث في الساحل الغربي، معرباً عن شكره وإمتنانه لقيادة وشعب الإمارات على دعمهم المستمر لأهالي مديرية المخا وعموم الشعب اليمني.

بدورهم، عبّر العرسان عن سعادتهم البالغة بتحقيق حلمهم في الإستقرار والحياة الكريمة، ولم شملهم عبر هذه الأعراس الجماعية المباركة التي تؤسس لمستقبل أفضل لهم ولأسرهم وتقدموا بجزيل الشكر والعرفان لقيادة وحكومة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة.

قد يعجبك ايضا