اجتماع هام لمناقشة اعمال نظافة الشيخ عثمان

57

صحيفة عدن الخبر-متابعات

 

اجتمع صباح اليوم الاخ / خالد الجعملاني وكيل محافظة عدن والاستاذ /علي عبد المجيد الامين العام للمجلس المحلي و القائم باعمال مديرية الشيخ عثمان بمدير النظافة والتحسين ومشرفو عمال النظافة في المديرية لمناقشة خطة عمل مشرفو عمال الكنس في الاحياء والشوارع ..
الاجتماع الذي حضره اعضاء  الهيئة الادارية في المديرية  والاخ / فهيم عباد عضو المجلس المحلي والذي ناقش فيه الجعملاني وعبد المجيد خطة عمل مشرفو عمال الكنس في الشوارع وتقسيم العمل  والا شراف والمتابعة لاعمال الكنس في الشوارع .
واكد الجعملاني وكيل المحافظة التزام جميع المشرفون في متابعة اعمال الكنس  للشوارع وتقديم تقرير يومي بالانجاز  من مدير النظافة ومدير الصرف الصحي ومدير الصحة البيئية  مبديا استعداده على تدليل اية صعوبات قد تواجه اعمال الحملة .
ومن جانبه شدد عبد المجيد القائم باعمال المديرية على ضرورة  رفع كشف بالغياب  والحضور بشكل يومي واتخاد الاجراءات ضد المتغيبون من المشرفون والعمال وحث الجميع على بدل المزيد من الجهود لانجاح حملة النظافة في المديرية .
والجدير بالدكر ان حملة النظافة مستمرة في الشوارع لرفع القمامة والمخلفات والرش الضبابي في خط الممدارة والسيلة والمحاريق والتي شاركت فيها عدد من الاليات 12 قلاب كبير وثلاثة شيولات والتي تاتي بدعم واهتمام مباشر من محافظ محافظة عدن .
حضر الاجتماع الاستاذ / محمود عنبول رئيس لجنة التخطيط والتنمية
والاخ – ناصر طالب البان رئيس لجنة الخدمات .
الاخ / محمد عبد الواحد مدير النظافة والتحسين .
والاخ / اياد العقربي مشرف التوعية البيئية في المديرية .

قد يعجبك ايضا