رسالة من إبن شهيد .. اربع سنين لم نستلم راتب واكتشفنا مؤخرا ان هناك رقم عسكري ورواتب صرفت ولم نستلمها .!!

310

 

صحيفة عدن الخبر – عدن

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

انا علي عبدالله محمد ناصر الحميري ابن الشهيد عبدالله محمد ناصر الحميري ..

استشهد والدي في تاريخ 9 يوليو 2015 في مديرية التواهي ..

اربع سنين على استشهاد والدي قدمنا ملفات عام 2015 و 2016 و 2017 و2018 في مركز السل والهيئة العامة لاسر الشهداء وعند النوبة ولمن نستلم أي راتب ..

قبل ثلاثة شهور اكتشفنا بالصدفة ان لدى والدي رقم عسكري من حق الشهداء .!! لماذا لم يتصل بنا احد ونحن مع كل ملف نقدمه ثلاث سنين ونحن نتابع تعبنا وتعبت امي العجوز وخلال متابعتنا كنا نعطي فلوس لهذا وذاك عشان يساعد نحن ودون جدوى وبالاخير نكتشف انا لدى والدي رقم وراتب لا نعلم من متى صرف له راتب بموجب الرقم ولولا ان اللجنة العسكرية اوقفت الراتب لعدم حضورنا لاستلامه واصروا على حضورنا للمقابلة وصرف الراتب وبعد معرفتنا بالرقم العسكري للوالد ذهبنا للجنة العسكرية والذي قالوا لنا لما لم نحضر لاستلام الراتب من شهر يوليو 2018 قلنا لهم لم نحضر لاننا ماندري ولم يتصل بنا احد من السل ولا من عند النوبة ولا من عند هيئة رعاية اسر الشهداء وبعدها طلب مننا العميد احمد بشر احضار ملف الوالد وتاكيد من النوبة وطيلة الثلاثة الاشهر ونحن نحاول نقابل النوبة ولم نستطع روحنا المحافظة روحنا لإنماء وبالساعات ننتظر ماحصلناه واخرتها سلمنا لسائقه شيخ بانافع بعد ان التقينا به بجولة كالتكس ووعد باخراج رسالة من النوبة ولم نستلمها ..

وبعد هذا التعب كله والمعاناة طلبنا لقاء العميد ركن ابراهيم حيدان وقابلناه ورحب بي بأمي العجوز شرحنا له كل شي وتجاوب معنا واستغرب اننا لم نستلم من قبل اي راتب والحمدلله بلقاء واحد وجه بملفنا مباشرة بالصرف ..

والله كم سمعنا من اقاويل كذب بحق حيدان وعندما قابلناه اكتشفنا عكس ذلك تمام رجل يتحدث بكل ثقة واحترام يبحث عن الحق ومتفهم لكل الحالات الموجودة والظروف الصعبة والاجتماعية ..

طول الفترة الماضية ونحن نعاني ونرى الشهداء الغير حقيقيين يستلموا الرواتب ونحن ابناء الشهداء الحقيقيين لا نستلم وبالاخير نفاجأ ان غيرنا كان يستلم رواتب والدنا الشهيد واذا لم تأتي اللجنة العسكرية للفحص ما كنا ابدا درينا ولا استلمنا راتب ..

ومن الاخير اطالب النوبة بالكشف رواتب والدي السابقة اين هي ومن استلمها

أوجه كل الشكر للعميد ركن ابراهيم حيدان لتعاونه مع اسر الشهداء والجرحى والاهتمام باستلامهم لحقوقهم ونشكره لتسهيل استلامنا لراتب والدي الشهيد..

واطالب حيدان واحلفه بالاصرار على فحص الملفات وكشف المتلاعبين واعطاء الشهداء والجرحى الحقيقيين كل حقوقهم وامتيازاتهم وفقط الشهداء والجرحى الحقيقيين ..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابن الشهيد عبدالله محمد ناصر الحميري

قد يعجبك ايضا