الشحيري يحذر من إنتفاضة شعبية وشيكة في محافظة #لحج

42

عدن الخبر
أخبار محلية

صرح الناشط والقيادي الشاب/أيمن الشحيري لوسائل الإعلام بأن محافظة لحج تعيش أسوأ مراحلها منذ عقود حيث وصلت الخدمات الأساسية فيها إلى إنهيار كارثي و تفشي للفساد المالي والإداري قد تخطى حدود المعقول في ظل تدني المستوى الإقتصادي لشريحة كبيرة من أبناء المحافظة.

كما قال أيمن الشحيري بأن أبناء لحج لن يظلوا مكتوفي الأيدي و مكممي الأفواه،فهذه الأرض لم يسقها وادي تبن فحسب بل سقتها أيضاً دماء الرجال الأوفياء والمخلصين الذين بفضلهم مازالت لحج شامخة رغم كل الطعنات التي تعرضت لها ومازالت تتعرض لغيرها.

و أضاف القيادي أيمن الشحيري في تصريحه بأن الوقت قد حان للإفصاح عن غضب المواطن اللحجي المظلوم والذي أصبح تائهاً في وسط دوامات وأعاصير الفساد.

وقال في تصريحه أيضاً بصفتي أحد أبناء هذه المحافظة التي افتخر بها ولا ارضى لأبنائها الذل والمهانة و تسوّل حقوقهم التي هي واجب يجب تحقيقه مهما كانت الظروف ومهما كانت العراقيل فمحافظة لحج لا تقل مكانتها عن عدن سواءً كتاريخ او موقع او موارد .. ولذلك فإننا نحذر وننوه بل ونؤكد بأن المواطن قد وصل به الحال لدرجة الغليان وعض الانامل من الغيض وفقدان الثقه بكل الوعود الرنانه التي صارت فقاعات وفرقعات صوتيه ليس الا .

ولذلك فإن انتفاضة الشعب اللحجي بكل اطيافه صارت قاب قوسين او ادنى ولا مجال للخروج من دائرة الغضب الا بسرعة توفير كافة حقوق ابناء لحج بعيداً عن التصاريح الكاذبة التي صارت بالنسبة اليكم كمخدر موضعي يتم حقن الشعب به .

واختتم الشحيري تصريحه موجهاً رسالته للسلطة واتباعها من اصحاب الدفع المسبق وقال اعلم انكم ستكتبون الان وستسخدمون كل انواع الحرب الكلامية بكل اسلحة الكذب والافتراءات لكبح جماح انتفاضة غضب واطفاء اندلاع فتيل لثورة شعب ضد الفشل وضد الفساد .. وستنتصر لحج وستنتزع حقوقها كاملة وسنكون في مقدمة الصفوف بل في فوهات المدفعيه ان تطلب الامر .

قد يعجبك ايضا