البرنامج #السعودي لإعمار #اليمن يرصد إحتياجات المواطنين في #صعدة

29

صحيفة عدن الخبر-متابعات

 

أعلن البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن افتتاح مكتب في محافظة صعدة الواقعة تحت سيطرة الميليشيات الحوثية، شمال اليمن، والبدء برصد احتياجات المحافظة للمشاريع التنموية العاجلة وتعيين سعيد الزهراني مديرا للمكتب.

 

وأوضح المشرف العام على البرنامج السفير محمد بن سعيد آل جابر أن افتتاح البرنامج لمكتب في محافظة صعدة يأتي ضمن خطة البرنامج التنموية التي تشمل كل المحافظات اليمنية، كما يمتد تأثير هذه المشاريع ليشمل كل شبر من الجمهورية اليمنية، لتكون محافظة صعدة من ضمن المحافظات التي تستقبل البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، إيمانا من البرنامج بأهمية دوره في خدمة كل اليمنيين دون تفرقة أو تمييز.

 

ولفت إلى أن المكتب بدأ فعليا في تنفيذ زيارات ميدانية شملت مديرية وادي الفرع ومديرية كتاف في محافظة صعدة بهدف رصد احتياجات المديريات والبدء فورا بتدخلات عاجلة لمساعدة المواطنين اليمنيين.

 

من جانبه لفت مدير المكتب سعيد الزهراني إلى أن جولته خلال اليومين الماضيين شملت الطرق والعبارات والجسور، إضافة إلى المزارع وآبار المياه والمدارس والمراكز الصحية والمحطة الكهربائية، وكذلك مركز دار الحديث للعلوم الشرعية في وادي آل بوجبارة، الذي تعرض للتخريب والتدمير.

قد يعجبك ايضا