بـدحـــيل يكتب .. #رسالة اعتذار لعفاش

216

 

 

صحيفة عدن الخبر – كتابات حرة

 

#عذرا_عفاش!!

《اقراوا المنشور بلاهباش》
كل شى اليوم يجعلنا نتذكر ايامك ونتمنى عودتها !!
كل ماقلته وحذرتنا منه فعلا صار بل والاسواء!!
فعلا انت شى مميز وكلماتك تستحق ان تكتب في كتب التاريخ!!
لكن !!
كل مايحصل اليوم هو نبتتك الشيطانيه وخطتك الدنيئه ومطبخك القذر الذي مازال وفيا لك !!
لقد عاث متدربيك فسادا في اليمن ومطابخك الحقيره الدنيئه مازالت تنفذ اجندتك ربما انت اردت هذا او لا لكن كل الذي يحصل هو نتاج ماضيك وافعالك وضخك الاموال لهؤلاء الفسده الشياطين وكل مايدور بفعل استراتيجيه اثبتتها انت ومولتها واعددت لها بكل خسه وكل حقاره ..
ياتي اليوم من يريد تحويلك كبطل قومي ورئيس وطني وغيور ومميز ..!!
لكن لن ينسى الشعب انك انت الرئيس الذي درب جيشه كي يقتل شعبه !
انت الرئيس المميز الذي دربت قناصه واعطيت لهم الاوامر كي يقتنصوا اي ثوار عارضوا جحافلك الحوثيه واعتلوا اسطح البنايات كي يغتالوا من يقاوم !!
انت الرئيس المميز الذي ارتضى ان يسرق اسم الاحمر كذبا وزورا لارضاء غرائزك القبليه بينما انت من العفاش وليس احمر فهذا يدل على تفاهه وخسه وذل وتبعيه..
انت الرئيس الذي تنازل للسعوديين عن اراضي لم يمنحها الامام رغم جهله واحتياجه لهم لكنه اجرها لسنوات بينما انت شقفتها لارضائهم وشراء ولائهم لضرب الجنوبيين
انت الرئيس الذي زور التاريخ واخفى الحقيقه وحاولت اثبات ان الجنوبيين مجرد هنود وصومال وطمست كل كتب التاريخ التي تؤكد ان في عدن شعب له اثار وانت حاولت طمسها ومحوها وسرقتها ..
انت الرئيس الاحقر والاقذر والاقسى والقاتل للشعب بينما تنكفى امام القبائل التي تطلب ودها..
واخيرا استخدامك هادى لاداره الدوله كاستراحه محارب وباتفاق مع دوله كبرى وبايعاز دولي بضخ ملياراتك في حساباتها لضمان تنفيذ هذا المخطط !!
فلن يستطيع احد نسيان مااوجزته وهو قليل من كثير.. والذي يحتفل بك كبطل قومي ووطني يبدو انهم يفضلون مصلحتهم فوق اي مصلحه وطنيه ومحاوله لي عنق الحقيقه بتصويرك كرمز قومي لهو شى يدعو للتقيؤ ويبعث على التقزز ويضهر احتقار ذكاء هذا الشعب الذي عانى منك وقتلت منهم كثيرين ومن لازالوا يقتلوا هو المخطط الاساسي كي نقول سلام الله على عفاش ..
لا سلام الله عليك ودوروا لكم بقره تلحسكم🐄
محمد بدحيل

قد يعجبك ايضا