مديرا ثانويتي الفاروق وصبر يؤكدان استكمال كل مقررات الصف الثالث الثانوي.

136

 

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

لحج.عدنان سعيد

 

 

أكد الاستاذ فائز ناجي سيف مدير مدرسة الفاروق بعاصمة المحافظة الحوطه.. أن عدد المتقدمين لإنهاء شهادة الصف الثالث الثانوي لهذا العام 2019/2018م 189 طالباً.
وقال ناجي ..” حظينا هذا العام بإهتمام خاص من قبل إدارة التربية والتعليم الحوطه حيث تم توفير عدد من المعلمين واستطعنا إنهاء مقررات الصف الثالث الثانوي بنجاح.. بل إننا استغلينا إجازة الفصل الأول للدراسة..بل إنه لحرصنا على ذلك التق إدارة المدرسة نهاية شهر مارس للتأكد من مدى إستكمال المنهاج وبالفعل استكملت الكثير منها وتبقت مادتين وبالفعل تم استكمالها وقبل إنتهاء العام الدراسي مع مراجعة جميع المواد الدراسية مع الطلاب.

وحول ماحصل في إختبار مادة القرآن الكريم.. قال ناجي.. ” نحن على يقين تام أن طلابنا لهذا العام يختلفون تماماً عن بقية الأعوام السابقة من حيث قدرتهم على الإجابة على أسئلة كل الإختبارات.. لكن هناك من زعزع الثقة فيهم.. ممن لا يهمهم مصلحة التعليم ولهم مصالح أخرى.. والحمدلله استطاع طلابنا أن يفهموا ذلك وأعادوا ليكملوا إختباراتهم مثل زملائهم في بقية المراكز ..

واختتم تصريحه قائلاً..” أدعو ابنائي الطلاب أن لا يستمعوا لأي هرطقات من أي طرف كان وأن يجعلوا نصب اعينهم مستقبلهم ونحن واثقين أنهم سيجتازوا هذه المرحلة بنجاح.

من جانبه اوضح الاستاذ عواد الهاروت مدير مدرسة ثانوية صبر مديرية تبن في تصريحه.. أن عدد المتقدمين لهذا العام 282 طالباً..مؤكداً أن كافة مقررات المواد الدراسية لطلاب الصف الثالث الثانوي قد استكملت وتمت مراجعتها مع الطلاب.

وأضاف الهاروت في حديثه.. ” أن مايشاع ان هناك مواد دراسية لم تدرس ..خارج عن الحقيقة والمراد من ذلك اللجؤ للغش في الوقت الذي قضينا على اغلب ظواهره منذ اعوام وعلينا أن نستمر للقضاء عليه نهائياً.

وأختتم حديثه بتقديم شكره وتقديره للطاقم التدريسي بالمدرسة وللقيادة التربوية ممثلاً بالدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الذي منذ توليه قيادة العملية التعليمية بالمحافظة وتبنيه القضاء على ظاهرة الغش شعرنا نحن التربويين ان مانقدمه من جهود ومهام لن تذهب سدى كون الغش آفة دمرت التعليم وجيل المستقبل.

الاعلام التربوي

 

قد يعجبك ايضا