النخعي : يهنئ الوكيل حسين الجنيدي بسلامته ونجاح عمليته الجراحية

212

 

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

عدن/خاص

 

هنئ الناشط المجتمعي حسين النخعي على تكلل العملية الجراحية التي أجريت للشيخ حسين صالح الجنيدي وكيل محافظة أبين ، وذلك بإسئصال الورم الضخم بنجاح تام ،في إحدى مستشفيات ولاية بونا الهندية.

وعبر الناشط المجتمعي حسين النخعي في برقية التهنئة عن سعادته هو وجميع أبناء قبيلة النخعي بنجاح العملية التي أجريت للشيخ حسين صالح الجنيدي وكيل محافظة أبين بأحد مستشفيات الهند.

“”نص التهنئه””

نتقدم بالتهنئة القلبية بمناسبه نجاح العمليه الجراحيه التي أجريت، للشيخ حسين صالح الجنيدي وكيل محافظه أبين في الهند وتكللت بالنجاح داعين الله عز وجل ان يعجل بشفائه وان يجمع له بين الأجر والعافيه،متضرعين الى الله عز وجل أن يمده بموفور الصحة والعافية وحمدا لله على سلامته.

الجدير ذكره عن الشيخ حسين الجنيدي تلك الهامه البارزه والشخصيه النادره والفعاله رجل خلوق ومتواضع مع الصغير والكبير، شاب طموح يعمل ليل ونهار دون كلل أو ملل فعرفته الناس وأحبنته لحسن أخلاقياته في العمل، واسلوب تعامله مع الأخرين، فاعلم يا سياده الرئيس ويا دوله رئيس مجلس الوزراء بأن الجنيدي ما يقوم به من أعمال كخدمه للمجتمع ولملمه صفوف الناس وحل مشاكلهم سواء بالسلطه المحليه او خارج أطار السلطه المحليه فالجنيدي ليس محصور بعمله لمحافظه أبين فقط فهو يعمل ويسخر من وقته بالعمل لعدن ولحج وشبوه والضالع ويافع فكل تلك المحافظات لها بصمه شاهده علئ ما قدمه الجنيدي كخدمه أعمال مجتمعيه او شخصيه. ولهذا نطالب سياده الرئيسً بتعيين الجنيدي وترتيب وضعه في المكان المناسب فهو يحضئ بشعبيه كبيره واقبال في اوساط المجتمع.
فان قلت شكراً فشكري لن يوفيه حقّاً سعيت فكان السّعي مشكوراً، إن جفّ حبري عن التّعبير يكتب قلب به صفاء الحبّ تعبيراً.
فلكلّ مبدع إنجاز، ولكلّ شكر قصيدة، ولكلّ مقامٍ مقال، ولكلّ نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشّكر نُهديك، وربّ العرش يشفيك.

قد يعجبك ايضا