حقيقة دعوة النوبة للوقفة الاحتجاجية ..

206

 

صحيفة عدن الخبر – مقالات

 

دعوة النوبة والتأجيج للفوضى ودعم الهوشلية واستخدام ضعاف النفوس من الذين يسترزقون بالطالع والنازل شي يبعث بالاشمئزاز ..

ملف الشهداء والجرحى ملف مهم وكبير وقضية ايقاف مرتبات لشهداء او جرحى تشكل نسبة 10% من أصل ملف الشهداء والجرحى بشكل عام وتحل بيوم واحد ولكن من يأججون يعلمون جيدا ان اصل المشكلة المخفية هي فحص كل ملفات الشهداء والجرحى .!!

في الوقت الذي النوبة يدعو للتاجيج والفوضى متأخدا شعار حق أريد به باطل وهو حقوق الشهداء والجرحى لمشاكل لا تشكل غير نسبة 10% بالمئة ..

في الوقت نفسه نجد العميد ابراهيم حيدان يطلب بحقوق الشهداء والجرحى وبالنسبة 100% بفحص كل ملفات الشهداء والجرحى من اجل تفصيلها من اجل حصول الشهداء والجرحى على كافة حقوقهم وترقياتهم واي اكراميات او هبات تصرف لهم على اساس

– شهداء الجبهات
– جرحى ومعاقي الجبهات
– ضحايا الحرب
– مستحقي الرعاية الاجتماعية (وهم الشهداء او الجرحى الغير حقيقيين وضروفهم الاجتماعية صعبة)

وهنا سوف يحصل الجميع على حقوقهم وبالشكل اللائق بتضحياتهم بحيث يحصل الشهداء والجرحى على ترقياتهم واي تعويضات او اكراميات تصرف لهم .. وهذا هو التكريم اللائق والصحيح لكل شهدائنا الابرار وجرحانا الأبطال ..

هذا ما أكده حيدان في لقائه مع قيادات المقاومة وهذا هو طلب الجميع والكل يريده ..

وهذا سوف يوقف الكثير من التلاعبات بالملفات ويكشف حجم الرواتب التي تصرف لاسماء وهمية ورواتب تروح للجيوب باسم شهداء وجرحى لايعملون بان لديهم رواتب ومستحقات ..

هنا اصل الحكاية يا سادة وبيت القصيد وليس مجرد اعتصام او وقفة احتجاجية لمظلومية او لشهداء وجرحى فهم خائفون من كشف الحقيقة المخجلة لفسادهم ولتحريضهم الكاذب ..

كنت متابع وحاضر منذ البداية وشاهدت الاسماء والمبالغ واللغز الكبير الذي تختفي خلفه اسماء كبيره هي من تدفع بالبسطاء للتظاهر واظهار مظلومية الجرحى وانقطاع راتبهم مدركين حساسيه الناس تجاه هذا الامر ..

وحقيقة الأمر أن هناك جهات متضررة من اللجنة الرئاسية المشكلة لفحص التضخم المالي والإداري للمنطقة الرابعة وتستخدم ملف الشهداء والجرحى لإعاقة عمل اللجنة ، لانها مستفيدة من هذا الفساد ..

الحقيقه ظاهره والذي لايخشى الحقيقة عليه الجلوس وجه لوجه وليس اللجوء للاحتجاجات والتظاهرات وشراء الذمم وطباعه الاوراق ودفع أبواق الى الهجوم على من يحاول تصحيح وتقويم الامور ..

أوجه تحية لكل الشرفاء الذين يرفضون هذه الفوضى وخاصة اسر الشهداء والجرحى الابطال الحقيقيين اوجه لهم التحية وأنحني لهم ولموقفهم الرافض لاستخدام مظلوميتهم لاغراض خفية وباعمال فوضية غير صحيحة ولا تخدم قضيتهم ومظالمهم ..

الف الف مليون تحية لكم ايها الابطال ولا نامت أعين الجبناء وان شاء الله الايام القادمة سوف تظهر الكثير من الحقائق من اجل تكريم الشهداء والجرحى بالشكل اللائق والحقيقي وحصولهم على كل مساحقاتهم ورواتبهم واكراميتهم ..

وللحديث بقية ..

عبدالناصر ابن مختار

 

 

قد يعجبك ايضا