الحزام الأمني (قطاع المنصورة) بقيادة القائد كمال الحالمي يكشف عن عصابة نسائية متخصصة بالسرقات

227

 

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

عدن/ علاء بدر

 

 

استطاعت نقطة السفينة التابعة لقطاع المنصورة بقيادة القائد كمال مطلق الحالمي قائد القطاع الذي يُشرف عليه التحالف العربي ممثلاً بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة كشف عصابة نسائية متخصصة بالسرقات.

حيث أفاد الليلة مصدر أمني في قطاع المنصورة أن امرأتان أوقفتا سائق سيارة يدعى (ع. ج. م) يبلغ من العمر 22 عاماً، ويقود سيارة نوع “كامري” من أجل إيصالهما من دوَّار السفينة إلى مكان ما مقابل أجر، وعند وصولهما دوَّار الكراع طلبتا بشكل مفاجئ التوقف، فأسرعتا في النزول، وهنا شعر السائق أن مبلغاً من المال يُقدَّر بـ(49000) ريال قد اختفى من سيارته، وعندما سألهن أنكرن، وفي حين غرة، استقلتا حافلة وعادتا إلى نفس الطريق الذي جئن منه.

وأشار المصدر إلى أن سائق السيارة عاد مسرعاً إلى نقطة السفينة مُبلِّـغاً عن المرأتين، فتم إيقاف الحافلة، وسؤالهن عن المبلغ فأنكرن ذلك، وبعد التحقيق مع:-

1- (ن. م. ث) تنتمي إلى محافظة الحديدة، وتسكن في مديرية دار سعد.

2- (ن. م. ح) من محافظة الحديدة، تبلغ من العمر 25 عاماً، وتسكن في مديرية دار سعد.

اعترفتا أنهن يعملن ضمن عصابة نسائية متجولة مهمتهن اصطياد السائقين بمثل هذه المواقف لسرقة كل ما هو ثمين بطرق خفية، وغير معروفة لدى الآخرين.

وأضاف المصدر أنهن كشفتا عن العديد من سائقي السيارات الذين وقعوا ضحايا لسرقاتهن وهروبهن من ضحاياهن بعدة أساليب مبتكرة وغير تقليدية.

فتم فتح ملف لتدوين جميع المعلومات والبيانات عنهن من أجل تحويلهن إلى إدارة البحث الجنائي بالتنسيق مع اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن.

ودعا القائد كمال الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية قائد قطاع المنصورة جميع سائقي السيارات في المديرية إلى التبليغ عن أي مظاهر مخالفة للقانون، أو تلك التي تُـعكِّـر الصفو العام للأمن في المنصورة، مشيداً بالتعاون المتين بينه، وبين الأخوة الزملاء مدراء أقسام شرطة المديرية وهي: (المنصورة، والقاهرة، والدرين، وكابوتا) الذين يعملون في إطار مشترك لحفظ الأمن وتثبيت دعامة الاستقرار في مديرية المنصورة.

قد يعجبك ايضا