الحزام_الأمني يضبط عصابة نسائية متخصصة بالسرقات في #المنصورة

37

صحيفة عدن الخبر-متابعات

 

تمكنت نقطة السفينة التابعة لقطاع المنصورة في العاصمة عدن بقيادة كمال مطلق الحالمي اليوم الأحد من كشف عصابة نسائية متخصصة بالسرقات.

 

وكشف مصدر أمني في قطاع المنصورة أن امرأتان أوقفتا سائق سيارة يدعى (ع. ج. م) يبلغ من العمر 22 عاماً، ويقود سيارة نوع “كامري” من أجل إيصالهما من دوَّار السفينة إلى مكان ما مقابل أجر، وعند وصولهما جولة الكراع طلبتا بشكل مفاجئ التوقف، فأسرعتا في النزول، وهنا شعر السائق أن مبلغاً من المال يُقدَّر بـ(49000) ريال قد اختفى من سيارته، وعندما سألهن أنكرن، وفي حين غرة، استقلتا حافلة وعادتا إلى نفس الطريق الذي جئن منه.

 

وأشار المصدر إلى أن سائق السيارة عاد مسرعاً إلى نقطة السفينة مُبلِّـغاً عن المرأتين، فتم إيقاف الحافلة، وسؤالهن عن المبلغ فأنكرن ذلك، وبعد التحقيق مع: الأولى (ن. م. ث) تبين أنها تنتمي إلى محافظة الحديدة، وتسكن في مديرية دار سعد.

 

أما الثانية – (ن. م. ح) من محافظة الحديدة، تبلغ من العمر 25 عاماً، وتسكن في مديرية دار سعد.

 

واعترفت المرأتان أنهن ضمن عصابة نسائية متجولة مهمتهن اصطياد السائقين بمثل هذه المواقف لسرقة كل ما هو ثمين بطرق خفية، وغير معروفة لدى الآخرين.

 

وأضاف المصدر أن التحقيقات وقوع العديد من سائقي السيارات الذين كانوا ضحايا لسرقاتهن وهروبهن بعدة أساليب مبتكرة وغير تقليدية.

 

وأشار إلى فتح ملف لتدوين جميع المعلومات والبيانات عنهن من أجل تحويلهن إلى إدارة البحث الجنائي بالتنسيق مع اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن.

قد يعجبك ايضا